مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 18 يوليو 2013

سلطان: هيكل هرب قبل جمعة المفاجآت.. والانقلابيون سيلحقون به

سلطان: هيكل هرب قبل جمعة المفاجآت.. والانقلابيون سيلحقون به
المحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط،
الحرية والعدالة
2013-07-18 03:31:05
كتبه : مصطفى رياض
عبر المحامي عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط، عن دهشته من هروب الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل منظر الانقلاب العسكري يوم 30 يونيو، قبل جمعة "النصر" التي ستحمل الكثير من المفاجآت لقادة الانقلاب الدموي على الشرعية.
وقال سلطان، عبر صفحته على  موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أدرك تماما مدى ما تسبب فيه مقالي بالأمس عن هيكل من غضب ألم به ، ولكنى لم أتصور أبدا أن يحمل الرجل حقائبه ويغادر البلاد..!".

وأضاف أن هيكل "سافر مبكرا جدا.. لأن الكورة لسة فى الملعب على رأى عمنا المعلق الرياضى محمد لطيف رحمه الله .."، وتابع: "لا أدرى سر سرعة هروب هيكل من الميدان، ومن المسئولية، ومن المحاسبة، إلا لأسباب يعلمها هو ولا نعلمها نحن..".

وأشار نائب رئيس حزب الوسط إلى أنه "ربما يكون قد أدرك الفرق بين مصر ١٩٥٤، قبل اختراع التليفزيون ، واقتصار الاعلام فقط على الراديو والجورنال الحكومى، وبين مصر ٢٠١٣ حيث الآى باد والآى فون والآى طرطور .."

وتابع قائلا: "فما فعله وشارك فيه هيكل عام ٥٤ من جرائم ، تم فضحه بعد ١٧ سنة، على يد السادات فى ثورة التصحيح .. أما ما فعله وشارك فيه يوم ٣ يوليو الجارى فقد تم فضحه بعد ساعات ..!!".

وشدد سلطان على أن "هيكل مذهول .. وتلامذته تائهون .. أمام الأعداد التى تخرج يوميا فى الشوارع والميادين بعد أن انكشف أمامها كل مستور .."، متوقعا "أن يلحق بهيكل آخرون قبل يوم الجمعة المقبل.. ليس خوفا مما يحمله الجمعة من مفاجآت، ولكن لتسلية هيكل فى لعبة الجولف فى غربته ..".

ليست هناك تعليقات: