مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 31 يوليو 2013

صفوت حجازي: يجب ان نتخلى عن انتظار النصر على يد البشر وان تتعلق قلوبنا بالله

صفوت حجازي: يجب ان نتخلى عن انتظار النصر على يد البشر وان تتعلق قلوبنا بالله
الأربعاء 31 يوليو 2013
photo
صفوت حجازي: يجب ان نتخلى عن انتظار النصر على يد البشر وان تتعلق قلوبنا بالله
قال الدكتور صفوت حجازى  في كلمة القاها اليوم الثلاثاء بعد صلاة التراويح على منصة رابعة العدوية " يجب ان لا تتعلق القلوب بغير الله تعالى لا قائد عسكرى يقوم بانقلاب ولا اشتون ولا غيرها لان اول طريق النصر هو التعلق بالله واول طريق الهزيمة هو التعلق بغير الله".

كما اشار الى قصة سيدنا ابراهيم مع السيدة هاجر وكيف تركها فى مكان لا زرع فية ولا ماء وكيف جابت الصحراء بحثا عن الماء وبحثا عن احد ليساعدها ولما انقطعت بها السبل ورجعت الى الله كيف انفجرت المياه من تحت قدم سيدنا اسماعيل.

واشار ايضا الى موقف سيدنا عمر بن الخطاب وانه عزل سيدنا خالد بن الوليد لتعلق المسلمين الجدد ببراعة سيدنا خالد وخاف ان يركنوا اليه من دون الله.

مؤكداً انه "يجب ان نتخلى عن انتظار النصر على يد البشر وان نتعلق بالله فسوف ياتينا النصر اقرب مما نتخيل ، فربما يرسل الله لنا بعوضه من جنود الله فتدخل فى انف السيسى فيموت تعلقوا بالله ولا تتعلقوا بالبشر".
واضاف اننا نرى من يقف من شيوخنا وعلماؤنا بالتاييد للانقلاب وهذا لايمكن ان نوافق علية وعلى راسهم البابا احمد الطيب فقد اعلن انه مع الانقلاب فهو ليس منا ولسنا منه.
مشيراً الى ان هناك علماء رفضوا الانقلاب منهم من اتى الينا ووقف على هذه المنصة  فهم منا ونحن منهم،وهناك من ينتظرون الى ان يروا اين تقف السفينة ثم يكونون مع من ترسوا علية.
واكد اننا نرحب بكل من ينضم الينا فكل من ياتى الى هنا مكانه على رؤوسنا وانا اول من يحملكم على راسى.

ليست هناك تعليقات: