مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 29 يوليو 2013

النيابة تأمر بضبط وإحضار صفوت حجازي بتهمة التحريض على العنف

النيابة تأمر بضبط وإحضار صفوت حجازي بتهمة التحريض على العنف
الإثنين 29 يوليو 2013

photo
النيابة تأمر بضبط وإحضار صفوت حجازي بتهمة التحريض على العنف
أمر النائب العام المستشار هشام بركات صباح اليوم الاثنين بحبس 72 متهما من معتصمي "رابعة العدوية" مرتكبي أعمال العنف والاشتباكات التي وقعت بطريق النصر بمدينة نصر والمشاركين فيها, لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة .. كما أمرت النيابة بتسليم طفل "حدث" كان من بين المتهمين إلى ذويه.
وأسند فريق المحققين بنيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد البشلاوي ومحمد جمال وإبراهيم أبو عقل مديري النيابة, إلى المتهمين خلال التحقيقات, تهم القتل والشروع في القتل بغرض الإرهاب, وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص, وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء, وحيازة مفرقعات ومتفجرات, والتجمهر بغرض تعطيل سلطات الدولة عن أداء عملها, والبلطجة, وقطع الطريق, واستعراض القوة بغية ترويع المواطنين, والتخريب والإتلاف العمد للممتلكات العامة والخاصة, وإضرام النيران عمدا في منشآت عامة وحكومية.
وأمرت النيابة العامة, في تحقيقاتها التي تجري بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية, بضبط وإحضار د. صفوت حجازي, وذلك في ضوء ما كشفت عنه أقوال الشهود والمتهمين خلال تحقيقات النيابة, من قيامه بالتحريض على ارتكاب الجرائم المسندة إلى المتهمين.
وكلفت النيابة , إدارة البحث الجنائي وجهاز الأمن الوطني, بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الوقائع موضوع الاتهام, وتقديمها إلى النيابة لاستكمال التحقيقات واتخاذ اللازم قانونا على ضوئها.

ليست هناك تعليقات: