مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 17 يوليو 2013

دراج لـ آشتون: ماحدث هو انقلاب واضح على الشرعية

دراج لـ آشتون: ماحدث هو انقلاب واضح على الشرعية
الأربعاء 17 يوليو 2013
photo
دراج لـ آشتون: ماحدث هو انقلاب واضح على الشرعية

أكد الدكتور عمرو دراج -وزير التخطيط والتعاون الدولي المستقيل أن  التقى كاترين أشتون الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي- اليوم كممثلين عن تحالف دعم الشرعية وأكدنا أن ماحدث هو انقلاب واضح على الشرعية .


وأضاف "كان الوفد مكون من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ودكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية المستقيل وعمرو دراج وزير التخطيط والتعاون الدولي المستقيل"


وأشار انها كانت تستمع لوجهات النظر بمختلفة، وحديثنا معها لا يتضمن أي طلب للتدخل الخارجي في شئون مصر 


وقال دراج ان الهدف الرئيسى للمقابلة هو توضيح موقفنا وهو ان الموضوع لا يتعلق اساسا باشخاص او احزاب ولكنه يتعلق بمستقبل الديمقراطية فى مصر.


وأضاف ان موقف الناس فى الشوارع الذين تتزايد اعدادهم كل يوم حسب قوله لانه من الصعب عليهم ان يقبلوا مسار يكون فيه تحكم للحكم العسكرى او لمسار انقلابى فى مصر حسب قوله، مشيرا إلى ان الوفد شرح هذا الموقف اليوم لان اشتون كانت تريد التعرف على الصورة كاملة ولقاء كل الاطراف .


وحول ما اذا كان الاخوان يشعرون بخيبة امل من تغيير الموقفين الامريكى والاوروبى قال اننا جئنا لنوضح موقفنا اننا لا نعول كثيرا على الموقف الامريكى أو الاوروبى لكننا جئنا لنوضح موقفنا لان الاتحاد الاوروبى كان يريد التعرف على الصورة كاملة.


ليست هناك تعليقات: