مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 6 يوليو 2013

رئيس حركة النهضة التونسية لمؤيدي الشرعية في مصر: مصير الربيع العربي بين أيديكم

رئيس حركة النهضة التونسية لمؤيدي الشرعية في مصر: مصير الربيع العربي بين أيديكم
السبت 06 يوليو 2013
photo
رئيس حركة النهضة التونسية لمؤيدي الشرعية في مصر: مصير الربيع العربي بين أيديكم
وكالات-

بعث الشيخ راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة التونسية، برسالة إلى الشعب المصري، حثه فيها على مواصلة اعتصامه حتى عودة الرئيس الشرعي محمد مرسي.
وقال في الرسالة: "أيها المصريون الأبطال لئن انطلقت شرارة الربيع العربي من تونس فإنها تحولت في مصر حريقا لعروش الطغاة والآن مصير هذا الربيع يضعه القدر بأيديكم، فأي شرف وأي مسئولية؟"
وفيما يلي نص الرسالة
"بسم الله الرحمن الرحيم
أيها المصريون، يا أحفاد الفاتحين العظام ابن العاص وصلاح الدين وقطز... مرة أخرى يقف التاريخ (تاريخ الإسلام والحرية) ومصير الربيع العربي ينتظر قراركم وفعلكم.. هل تصمدون في مواجهة أشتات المتآمرين الكارهين الرافضين للحرية والديمقراطية؟
هل ستصمدون كما فعل أجدادكم العظماء وراء رئيسكم البطل والجسور.. وقوفا في صف القيم والمبادئ، صف الحرية والإسلام والديمقراطية والحداثة؟
أيها المصريون الأبطال لئن انطلقت شرارة الربيع العربي من تونس فإنها تحولت في مصر حريقا لعروش الطغاة والآن مصير هذا الربيع يضعه القدر بأيديكم ، فأي شرف وأي مسئولية؟
باسم الله، باسم الرحيم، باسم الأمة، أناشدكم أن تثبتوا كما عهدناكم ولا تعودوا لبيوتكم حتى تنجزوا ما وعدتم، حتى تعيدوا الحق إلى نصابه، وتعيدوا قطار الحرية و الديمقراطية إلى السكة و تُرجعوا الشرعية إلى أصلها فيستمر الرئيس المنتخب الرئيس مرسي إلى ما انتدبه له الشعب المصري.
فيكون بذلك ليس نصرا للإرادة المصرية فقط بل أيضًا نصرًا للمبادئ، للديمقراطية، وللحرية وللإسلام.


ليست هناك تعليقات: