مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 28 يوليو 2013

نشطاء ونقابيون يدشنون لجنة لدعم أسر شهداء ومصابي الانقلاب

نشطاء ونقابيون يدشنون لجنة لدعم أسر شهداء ومصابي الانقلاب
الأحد 28 يوليو 2013
photo
نشطاء ونقابيون يدشنون لجنة لدعم أسر شهداء ومصابي الانقلاب
كتب : أميرة سراج

دشن نشطاء ونقابيون لجنة لدعم أسر شهداء ومصابي الانقلاب لتوفير كل سبل الدعم لحقوق الشهداء والمصابين في مواجهة حملات البغي والتشويه وهضم الحقوق، وذلك إيمانا منهم بحق الشهداء والمصابين الذين سقطوا قبل وبعد الانقلاب العسكري الدموي.

ويتكون مجلس إدارة اللجنة من د. خالد حنفي، عضو اتحاد الأطباء العرب، رئيسا للجنة، د. عبدالله الكريوني أمين عام مساعد نقابة أطباء مصر، منسقا للجنة، والإعلامي حسن القباني، منسق حركة صحفيون من أجل الاصلاح، متحدثا إعلاميا للجنة. 


وأشارت اللجنة إلى أن تدشينها جاء إعلاء للمباديء الإنسانية التي اغتالها الانقلابيون في مصر وفي مقدمتهم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وتأكيدا على ضرورة ملاحقة القتلة السفاحين الذين تورطوا في اراقة الدم المصري.


وتؤكد اللجنة أنها ستلاحق قادة الانقلاب وجنودهم إعلاميا وسياسيا وقانونيا داخليا ودوليا، وستوفر دعما واسعا لأسر الشهداء والمصابين لإقرار الحقوق ومواجهة حملة الانقلابيين الذين يريدون أن يمحوا آثار جرائمهم ظلما وعدوانا.


وتعلن اللجنة عن أنها بصدد الإعلان عن سلسلة من اللقاءات الإعلامية مع أسر الشهداء والمصابين وإعلان أول رابطة لهم لمواجهة كافة العقبات التي تحاول سلطات الانقلاب وضعها امامهم فضلا عن توفير كل الطرق لانتزاع حقوق الشهداء والمصابين من القتلة المجرمين .


ليست هناك تعليقات: