مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 12 يوليو 2013

"أنجلوس تايمز" تكذب المتحدث العسكري بشأن مجزرة الحرس الجمهوري

"أنجلوس تايمز" تكذب المتحدث العسكري بشأن مجزرة الحرس الجمهوري
الجمعة 12 يوليو 2013
photo
"أنجلوس تايمز" تكذب المتحدث العسكري بشأن مجزرة الحرس الجمهوري
كشفت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" اﻷمريكية كذب المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة بشأن مجزرة الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها عشرات الشهداء ومئات المصابين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتحدث باسم القوات المسلحة قام بنشر فيديوهات يزعم فيها بقيام المعتصمين أمام نادي ضباط الحرس الجمهوري المؤيدين للرئيس مرسي باﻻعتداء على قوات اﻷمن والجيش هناك؛ ما دفع القوات للتعامل معهم بالقنابل المسيلة للدموع ثم الخرطوش ثم الرصاص الحي في مناطق غير قاتلة بالجسم.


وأكدت الصحيفة أن المتحدث العسكري لم يكشف عن أي فيديو للأحداث من الساعة الرابعة فجرًا وحتى الخامسة والنصف صباحًا بحجة أن الكاميرات لم تكن جاهزةً في ذلك التوقيت؛ نظرًا لكون هجوم المعتصمين على قوات اﻷمن كان مفاجئًا على حسب مزاعمه.


وأضافت أن شهود عيان أكدوا للصحيفة أن الجيش والشرطة بدءوا الهجوم على المعتصمين في الفترة من الرابعة وحتى الخامسة والنصف صباحًا وهي الفترة التي عجز الجيش عن توفير فيديوهات مصورة لتلك الفترة الزمنية، فضلاً عن أن اﻷطباء الميدانيين في محيط مسجد رابعة العدوية أكدوا أن معظم اﻹصابات بين المعتصمين ناتجة عن رصاص حي في الصدر والرقبة والرأس، وهو ما يخالف رواية المتحدث العسكري.

ليست هناك تعليقات: