مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 23 يوليو 2013

«الأصالة»: لماذا يكره السيسى شعب مصر؟!

«الأصالة»: لماذا يكره السيسى شعب مصر؟!
الثلاثاء 23 يوليو 2013
photo
«الأصالة»: لماذا يكره السيسى شعب مصر؟!
كتب : أميرة سراج

قال حاتم أبوزيد، المتحدث الإعلامي لحزب الأصالة: « نعم السيسي، يكره شعب مصر، ويعاقبهم لأن هذا الشعب قد انحاز في جميع الانتخابات إلى الاتجاه الإسلامي، أو إن شئت فقل للتوجه الوطني، ولأنه يريد أن يدخل مصر عصر التنوير كما قال، فلابد من تغيير بنية المجتمع، وهذا لا يكون إلا بتغيير النسب السكانية، لذا قرر أن يدخل حرب إبادة ضد المجتمع بأسره، سواء فاعل سياسيا أو غير فاعل".


وأضاف حاتم أبوزيد، أنه من الممكن أن يوجد تبرير لكراهية "السيسي" لمن يتظاهرون ضد انقلابه العسكري واعتدائه على حريتهم، ومن الممكن أن نستغفل أنفسنا ونقول أنه يروعهم بطائرات الـ إف 16 التي تطير فوق رؤسهم حتى يهربوا ويرجعوا إلى بيوتهم فيستقر انقلابه، ويدعهم وشأنهم.

أكد أبو زيد، أنه يمكن أيضاً أن نستغفل أنفسنا ثانية ونقول أن اختيار السيسي لمهاجمة الناس في وقت الصلاة هو من قبيل الفكر العسكري حتى يكونوا مشغولين، فيسهل عليه قتلهم، ولا يستطعون الاختباء من رصاص قواته، كما يمكن أن نستغفل أنفسنا ثالثة ونظن أنه يقتل النساء والأطفال بهدف الترويع، وكأنه يقول للناس ليس عندي حرمة ولن أتورع عن قتل أي أحد فيختبأ الناس خوفا منه. 

وأشار أبو زيد، الي أن السيسي قد يظن أن كل ذلك في مصلحة البلد، ولكن ما ذنب أؤلئك الذين هم في القطاع الإداري للدولة والكثير منهم لا ينزل في مظاهرات ويكتفي بالمشاهدة التليفزيونية والسماع والتمتمات، ما ذنب هؤلاء عند السيسي، حتى يحرمهم من علاوة شهر يوليو، ما ذنب أبنائهم، متسائلا "لماذا يكرههم السيسي".


وقال « ما ذنب شعب مصر الذي يركب القطارات حتى يأتي السيسي له بوزير حرائق القطارات، لماذا يريد أن ينتقم من شعب مصر حرقا في القطارات، ولماذا ينتقم السيسي من الأطفال حتى يمنع قيد المواليد في بطاقات التموين، حتى الأطفال ينتقم منهم». 


وتسائل أبو زيد، «لماذا يأتي السيسي بوزير مختلس واعترف أمام النيابة بلصوصيته، وتصالح ودفع وما سرقه حتي يفر، يأتي به وزيرا لينهب من قوت الشعب ويختلس أخرى وأخرى، يأتي به ليسترد سرقته التي دفعها من قبل حتى يفر من العقوبة، لماذا ينتقم السيسي من شعب مصر حتى يأتي بمساعد من أدخل المبيدات المسرطنة وزيرا للزراعة، أهي حرب إبادة أردها السيسي لشعب مصر، فلما كل هذا القدر من الكراهية؟".


ليست هناك تعليقات: