مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 31 يوليو 2013

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن تفويض الداخلية لفض الاعتصامات السلمية

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن تفويض الداخلية لفض الاعتصامات السلمية
الأربعاء 31 يوليو 2013
photo
بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن تفويض الداخلية لفض الاعتصامات السلمية
كتب : أميرة سراج

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن قرار الانقلابيين الدمويين بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية يؤكد حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي.  


وشدد التحالف، في بيان له اليوم الأربعاء ما أكده من قبل على أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة .


ويؤكد التحالف أن الشعب المصري العظيم يدرك جيدا بعد مرور شهر من الانقلاب الدمويون وبعد العديد من المذابح التي ارتكبها الانقلابيون الدمويون من هم الإرهابيون الدميون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا النساء والأطفال .


إن التحالف وهو يؤكد على استمرار اعتصاماتنا السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتنا أقوى من رصاصهم، ويحمل التحالف الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل .


ويدعو التحالف شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري ، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .


كما يؤكد التحالف دعوته لجماهير شعبنا العظيم للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية "مصر ضد الانقلاب" يوم الجمعة القادمة .


ليست هناك تعليقات: