مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 25 يوليو 2013

بالفيديو .. سيف عبد الفتاح: السيسي يعمل بمبدأ أنا الدولة والدولة أنا

بالفيديو .. سيف عبد الفتاح: السيسي يعمل بمبدأ أنا الدولة والدولة أنا

الخميس 25 يوليو 2013

photo
بالفيديو .. سيف عبد الفتاح: السيسي يعمل بمبدأ أنا الدولة والدولة أنا

كتب : فراس موسى
قال د سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية جامعة القاهرة، إن دعوة الفريق السيسي لمؤيدي الانقلاب للنزول إعطائه تفويض لمواجهة الإرهاب والعنف، على حد وصفه، تعد سقطة كبرى من رجل يعمل في دولاب الدولة وأنها دعوة للحرب الأهلية .
وأضاف عبد الفتاح فى مداخلة هاتفية مع قناة الحوار الفضائية، أن هذه الدعوة نوع من صناعة الفوضى وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال قبول مثل هذه الأمور التى تتعلق بصناعة الفوضى وعدم الاحتكام للآليات الديمقراطية والمسار الديمقراطي .
وأوضح عبد الفتاح أن السيسي بهذا الخطاب ألغى الرئيس المؤقت عدلي منصور وألغى الحكومة وأنه يعمل بمبدأ أنا الدولة والدولة أنا وأنه منذ بيانه فى 3 يوليو وهو يعمل على هدم هذا الوطن وهدم أطره الدستورية والقانونية .

ليست هناك تعليقات: