مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 20 يوليو 2013

تدشين حركة "مقصلة" لإنشاء محاكم ثورية لمحاسبة الفاسدين والمتآمرين والمنقلبين

تدشين حركة "مقصلة" لإنشاء محاكم ثورية لمحاسبة الفاسدين والمتآمرين والمنقلبين
من أمام مدينة الإنتاج الإعلامي
الحرية والعدالة
2013-07-20 03:07:52
كتبه : إسلام توفيق
دشن عدد من النشطاء الرافضين للانقلاب العسكري الدموي على الشرعية، حركة جديدة باسم "مقصلة"، تهدف إلي حصر أسماء جميع من أفسد في جميع مناحي الحياة المصرية، وتقديمهم لمحاكمة ثورة قادرة على تطهير البلاد من كل فاسد بعد أن يتمكن الشعب المصري من كسر الانقلاب العسكري الغاشم.
وقال البيان التأسيسي للحملة، إن الفئات المستهدفة بالحصر هم: من قامت ضدهم الثورة وممن شاركوا النظام العسكري البائد فى فساده وإفساده، بالإضافة لجميع من وقف موقف العداء لثورة الخامس والعشرين من يناير، ومن شارك في إفساد أوضاع البلاد فى المرحلة الإنتقالية التى تولى مقاليد الحكم فيها المجلس العسكري وما قام به من محاولات لتكفير الشعب المصري بالثورة وحماية رؤوس الفساد من رموز الحزب الوطني المنحل، بالإضافة إلى جميع من شارك فى الإنقلاب العسكري الأخير ومن ساعد عليه.

وأضاف البيان: "إزاء ما نراه من موجات عاتية تواجه ثورتنا المجيدة، ومحاولات البعض من أعداء الثورة وفلول النظام العسكري البائد الذي حكم البلاد بالحديد والنار على مدار 62 عاماً قضى خلالها على الأخضر واليابس، لهذا وإيماناً منا بضرورة وضع الثورة على الطريق الصحيح قررنا نحن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير تكوين "حركة مقصلة".

وأوضحوا أن الحركة كيان ثوري خالص يدعو لتأسيس محكمة ثورية ينظم عملها قانون "المشتبه فيه" والذي تعمل الحركة على صياغته من خلال مجموعة من القضاة والقانونيين الثوريين المؤيدين لفكرة تكوين "محاكمة ثورة" .

ووجهت الحركة الدعوة لكل ثوار مصر للإنضمام للحركة والمشاركة بالأفكار والمقترحات التى تعمل على إنشاء محاكمة ثورة قادرة على تطهير البلاد من كل فاسد بعد أن نتمكن جميعاً من كسر الإنقلاب العسكري الغاشم.
 

ليست هناك تعليقات: