مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 25 يوليو 2013

الاشتراكيون الثوريون: لن ننزل الشوارع لنعطي السيسي تفويضا لارتكاب المذابح

:: ضد المذابح ومع اسقاط الاسلاميين ...حالة البين بين :: 

الاشتراكيون الثوريون: لن ننزل الشوارع لنعطي السيسي تفويضا لارتكاب المذابح
الخميس 25 يوليو 2013 -
photo
الاشتراكيون الثوريون: لن ننزل الشوارع لنعطي السيسي تفويضا لارتكاب المذابح
أعلنت حركة الاشتراكيون الثوريون رفضها لدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بنزول الشعب للميادين لمنح الجيش تفويضًا للقضاء على الإرهاب.

وقالت الحركة في بيان لها، أصدرته اليوم الخميس، "لن نفوض السيسي في أي شئ .. لن ننزل الشوارع يوم الجمعة لنعطي شيكاً على بياض لارتكاب المذابح".

وأضافت "إن كان مايفعله السيسي في إطار القانون فلِمَ يطلب من الناس الاصطفاف في الشوارع؟! ما يطلبه السيسي هو استفتاء شعبي على تنصيب قيصر جديد لا يردعه قانون".

وأكدت الحركة أن الجيش لا يحتاج إلى تفويض شعبي للتعامل مع أي أعمال إرهابية، فهناك من القوانين ما يتيح له ذلك وأكثر. ولكنه يريد المزيد، يريد حشد الجماهير وراءه لزيادة تماسك الدولة والطبقة الحاكمة تحت قيادته، يريد طمس أحد أهم معالم الثورة حتى الآن وهو وعي الجماهير بدور أجهزة الدولة القمعية وعدائها الشديد لها.

وتابعت أن الفريق السيسي يريد أن يبايعه الشعب في الميادين بعد أن كانت الجماهير تصرخ من عام واحد: "يسقط يسقط حكم العسكر".

و أوضحت أن نزول الجماهير يوم الجمعة خطوة تضر بالثورة مهما خلصت نوايا المشاركين. التفويض الشعبي للجيش للتخلص من الإخوان سيؤدي حتماً إلى ترسيخ أركان النظام الذي قامت الثورة لإسقاطه،مشيرة انه علينا أن نجعل من إسقاط الإخوان تعميقاً للثورة لا تدعيماً للنظام.

ليست هناك تعليقات: