مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 17 يوليو 2013

سلطان: يقال أن هيكل اقترح اغتيال أحد قادة الجيش المعارضين للانقلاب بالسم

سلطان: يقال أن هيكل اقترح اغتيال أحد قادة الجيش المعارضين للانقلاب بالسم
الأربعاء 17 يوليو 2013
photo
سلطان: يقال أن هيكل اقترح اغتيال أحد قادة الجيش المعارضين للانقلاب بالسم
كتب : فراس موسى
كشف المحامي عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط، أنه يقال ان الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل اقترح على المجلس العسكري اغتيال أحد قادة الجيش بالسمّ بدلا من اغتياله بالرصاص في سيناء، وذلك في إشارة إلى اللواء أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني.

وقال سلطان، عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، ساخرا: "يقال أن محمد حسنين هيكل توقف عن ممارسة لعبة الجولف منذ ثلاثة أشهر، وأن السبب فى ذلك أنه يقضى ١٢ ساعة يوميًا داخل وزارة الدفاع مع المجلس العسكري..".

وأضاف: "ويقال أن خطاب السيسي الأخير المكتوب وليس الفوتوشوب، هو نسخة طبق الأصل من مقال هيكل بصراحة فى الاهرام منذ ٤٥ عاما!!".

وأشار سلطان، إلى أن خطة هيكل التى فرح بها الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع وطبقها كانت تؤكد أن الانقلاب ناجح بنسبة ١٠٠٪، وسيدخل رمضان على نضيف، والناس هتنشغل، وهتبدأ تطبيق خطة المنشية التى طبقت بنجاح سنة ٥٤ من اتهام الاخوان بمحاولة اغتيال عبد الناصر بميدان المنشية بالاسكندرية، إضافة إلى حصار كل من يقف ضد الانقلاب بأنه من الاخوان وتسند له نفس التهم، وتبدأ النيابة تحقيقاتها على الفور، وتصدر قرارات بالحبس، فيخاف الناس ويلزمون بيوتهم، ثم يتم المرور عليهم وتقفيشهم كالفراخ زى ما تم القبض على ١٨ الف فى ليلة واحدة سنة ٦٥، وتبدأ إعادة طباعة كتاب رأى الدين فى إخوان الشياطين، تأليف الشيخ الشرييب..

وتابع: "السيسى كان غاضبا ومتوترا جدا بعد مذبحة رمسيس والجيزة أول امس وأنه سأل هيكل بصوت عالى: إيه الحكاية..؟ الموضوع دخل فى عشرين يوم، وأعداد الناس فى الشوارع بتزيد بصورة مرعبة، والدم يملأ الميادين، ومش ممكن تكون الملايين دى كلها اخوان، والتهم والتحقيقات والحبس معملش حاجة، والجيش من جوه بيفك منى لدرجة انى مش قادر أقابل ضباطى وجها لوجه، واستعنت بتسجيلات قديمة، وأوربا وأمريكا بدأوا يسحبوا دعمهم لى خوفا من شعوبهم، وجبهة الانقاذ والفلول مش هاممهم غير الصراع على المناصب الوزارية والبزنس ومش عارفين ينزلو لحد ميدان التحرير، وتواضروس زعلان من الاعلان الدستورى، ومش راضى يورد متظاهرين مؤيدين، والشيخ الطيب معتزل فى بلدهم وفاكر نفسه شنودة فى وادى النطرون، والاعلام جايب اثر عكسى، وهو السبب فى نزول الناس لانه بيستفزهم، ومرسى دماغة زلطة وماسك المصحف هات ياقراية على طول مع إنه حافظ القرآن كله، ورجالتنا هما اللى اتأثرو بيه مش العكس..! إيه الحكاية ياعمى..؟ هو احنا رايحين على فين..؟".

واضاف سلطان: "أن هيكل رد عليه وقاله: إيزى.. رايحين على نكسة.. والنكسة قدر الزعماء الكبار فقط، ألم أبشرك قبل ذلك بأنك عبد الناصر هذا الزمان..؟، صاح السيسى: يعنى إيه الكلام ده..؟، رد هيكل: يعنى هارجع للجولف تانى".



ليست هناك تعليقات: