سلطان: خالد يوسف يطالب بإسقاط وزير الثقافة عقابا له على تطهير وزارته من مثقفى مبارك الكنز الاستراتيجي لإسرائيل !
الأربعاء 05 يونيو 2013
سلطان: خالد يوسف يطالب بإسقاط وزير الثقافة عقابا له على تطهير وزارته من مثقفى مبارك الكنز الاستراتيجي لإسرائيل !
كتب : أميرة سراج
بعث عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك رسالة الى المخرج خالد يوسف..
إلى أخى خالد يوسف
حين لمحت صورتك اليوم متظاهرا ، قلت إن خالد يوسف الناصرى سبقنا ونزل يوم ٥ يونيو ، ذكرى هزيمة ٦٧ ، ليذكر الأجيال الصغيرة ببشاعة العدوان الصهيونى ، فلما اقتربت من التليفزيون وجدتك تطالب بإسقاط وزير الثقافة علاء عبد العزيز الذى شارك المرحوم الدكتور المسيرى موسوعته الفاضحة للصهيونية ! عقابا له على تطهير وزارته من مثقفى مبارك الكنز الاستراتيجى لإسرائيل !!
وحين سمعتك تتكلم عن ملايين التوقيعات لتمرد ، تذكرت من كذبوا علينا ، وأعلنوا عن عشرات الطائرات التى سقطت ، و مئات الدبابات التى دمرت ، وآلاف الضباط والجنود الذين فقدوا وأسروا .. طبعا من العدو الاسرائيلى ..
لانملك فى ذكرى هذا اليوم الحزين إلا أن نترحم على شهدائنا مرتين ، مرة لأنهم سقطوا دفاعا عن وطنهم ، ومرة لأنهم سقطوا ضحايا لشعارات سياسية كاذبة جوفاء ، ودفعوا ثمنا لمغامرات سياسية صبيانية ، تريد أن تطل برأسها من جديد ، مراهنة على ذاكرة الشعوب ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق