الثقافة: لن أتوقف عن محاربة الفساد.. والمقالون يحاولون إتلاف معالم فسادهم
الخميس 06 يونيو 2013
الثقافة: لن أتوقف عن محاربة الفساد.. والمقالون يحاولون إتلاف معالم فسادهم
كتب : أميرة سراج
قال الدكتور علاء عبد العزيز، وزير الثقافة، إن ما يحدث أمام الوزارة هو حلقة من حلقات صراع طويل بين الفساد ومن يحاولون كشفه وتخليص المؤسسة الثقافية منه، مشيرا إلى أن نفسه طويل ولن يتوقف عن محاربة الفساد حتى يرحل عن الوزارة.
وأضاف الوزير، إلى أنه سيحيل كافة الملفات التي بحوزته خلال ساعات إلى جهات التحقيق لمعاقبة جميع المسئولين عن تلك التجاوزات، مؤكدا أنه قدم بلاغا إلى قسم شرطة الجزيرة للحفاظ على مقتنيات الوزارة والمستندات التي بداخلها، والتي قد يقوم المقالون بإتلافها، لإخفاء معالم الفساد بالوزارة.
وحول رسالته للمثقفين المعتصمين في مكتبه، والذين أعلنوا استمرارهم في الاعتصام حتى إقالته، قال الوزير ساخرا "هما بيونسوا الوزارة، بدل ما الواحد بيشتغل من الصبح للساعة 12 بالليل بدون ونس والمكتب بيبقى فاضي عليا وأنا نفسي يقعدوا كام يوم لأن الوزارة واسعة وتسعنا إحنا الاثنين".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق