أهالي "دقادوس" يكذبون بوابة الأهرام: لم نعترض دخول محافظ الدقهلية لقريتنا
الجمعة 21 يونيو 2013
أهالي "دقادوس" يكذبون بوابة الأهرام: لم نعترض دخول محافظ الدقهلية لقريتنا
وروى الحاج " جمال الطواب " من أهالي " دقادوس " أنه أدى صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بالقرية ولم يرى أي احتجاجات واي شيء مما ذكر بالخبر، مضيفًا ان رئيس مجلس المدينة فقط هو من كان موجودًا لمناقشة بعض المشاكل الموجودة بالقرية .
فى الوقت نفسه نفى اللواء " اسامة الضلع " – رئيس مجلس ومدينة ميت غمر – ما جاء في الخبر جملة وتفصيلاً، واكد انه كان في زيارة للقرية اليوم للاحتفال بذكرى الشيخ الشعراوى ولم يجد أي نوع من انواع التجمهر أو التظاهر، موضحا انه لم يكن من المقرر ان يقوم المحافظ بزيارة لمركز ميت غمر او لهذه القرية اليوم الجمعة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق