حشود رابعة يهتفون" تقطع مية تقطع نور .. إن شاء الله مرسي منصور
الجمعة 21 يونيو 2013
كتب : ريم رمضان
هتفت
الحشود بمليونية "لا للعنف" بميدان رابعة العدوية من على المنصة: تقطع ميه
... تقطع نور تقطع كوبري ... تحرق سور .. إن شاء الله مرسي منصور.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق