مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 21 يونيو 2013

الشيخ عبد العظيم: نحب الخير لكل أبناء الأمة حتى وإن بادلونا العداء

الشيخ عبد العظيم: نحب الخير لكل أبناء الأمة حتى وإن بادلونا العداء
الجمعة 21 يونيو 2013
photo
الشيخ عبد العظيم: نحب الخير لكل أبناء الأمة حتى وإن بادلونا العداء
كتب : ريم رمضان
قال الشيخ سعيد عبد العظيم من فوق منصة رابعة العدوية في مليونية "لا للعنف" إن من فاته هذا المشهد فقد فاته خير كثير، مضيفا أن الله إذا أراد أن ينصر دينه فسيجمع له أهل الحق وإلا فما الذى أتى بكم، وأكد: -نحن نحب الخير لكل أبناء الأمة حتى وإن بادلونا العداء وسنظل ندعوهم لدعوة الإسلام ونقول لهم اتقوا الله عباد الله
وقال: هذا الحشد الرائع وكأنى بكم تنطلقون لفتح بيت المقدس .. -والله غالب على امره ،،اللهم دبر لنا فاننا نحسن التدبير،،اللهم من اراد الاسلام بسوء فاشغله فى نفسه.


ليست هناك تعليقات: