أنصار الفلول يطمسون اسم محطة "الشهداء" ويضعون مكانها "محطة مبارك"
الإثنين 01 يوليو 2013
كتب : أميرة سراج
توجه عدد من أنصار الفلول المتواجدين بميدان التحرير اليوم لمحطة مترو الأنفاق بمنطقة رمسيس حيث قاموا بالشطب على "محطة الشهداء " وكتبوا بدلا منها "محطة مبارك " وهو اسم المحطة قبل ثورة 25 يناير مما أدى لحالة من السخط والاستياء بين ركاب المترو.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق