مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 17 أغسطس 2013

:: غطرسة وفجور النظام الانقلابي البائد على الثورة ::

:: غطرسة وفجور النظام الانقلابي البائد على الثورة :: 

الببلاوي: لا مصالحة مع من تلوثت يداه بالدماء وخالف القانون ورفع السلاح ضد الدولة
السبت 17 اغسطس 2013
photo
الببلاوي: لا مصالحة مع من تلوثت يداه بالدماء وخالف القانون ورفع السلاح ضد الدولة
كتب : أميرة سراج

أكد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء أنه لا مصالحة مع من تلوثت يداه بالدماء ولا مصالحة مع من رفع السلاح ضد الدولة ومنشآتها وأبنائها , ولا مصالحة مع من أهدر القانون. 

جاء ذلك في تصريح أدلى به رئيس الوزراء للصحفيين قبيل مغادرته مقر المجلس , مؤكدا في الوقت نفسه أن مهمة الحكومة هي التمهيد للإنتقال لدولة ديمقراطية ذات أصول ديمقراطية يشارك فيها الجميع, تجري فيها انتخابات نزيهة تحت رقابة الداخل والخارج أيضا, معربا عن الأسى أن تسال دماء غالية.

وأكد الدكتور الببلاوى أن مجلس الوزراء كلف وزير الداخلية بإتخاذ ما يلزم في إطارالقانون بعد التأكد من أن ما كان لم يكن اعتصاما , وإنما إخلال بالأمن وتهديد, وقد علمنا أن المجتمعين في رابعه حتاجون وقتا , بعضهم مضلل , فتركنا فرصة , واستخدام القوه كان آخر شئ نلجأ إليه , وما حدث خلال عمليات الفض كان إنجاز لا بأس به , والشرطة التزمت بأقصى درجات ضبط النفس.


وحول أحداث الأمس , قال رئيس مجلس الوزراء , "يوم الجمعه كان بالغ السوء وقبيح لما شهده من مظاهرات واعتداء على المنشآت وأقسام الشرطة والوزارات والحريق الذي شب في مبنى المقاولون العرب وغيرها , وحدوث إصابات كثيرة غالبيتها لم تكن في مواجهة الشرطة , وإنما بين الأهالى والإخوان".


ليست هناك تعليقات: