مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 26 يناير 2011

نداء من قائد المقاومة الشعبية فى السويس الشيخ حافظ سلامة: يـا شــــباب مــــصــر.. يا عدة الأوطان موعدنا الجمعة القادم عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد النور بالعباسية



التاريخ: 26/01/2011

لقد كان يوم غضبتكم فى يوم 25 يناير وقفة لم تشهدها مصر منذ أكثر من 50 عاماً ونحن مقيدون بالحديد والنار، ولكن لم تسلم هذه الانتفاضة رغم خلوها من  أي عدوان من أبناء الانتفاضة من سقوط شهداء وجرحى, فقد سقط على أرض السويس الطاهرة فى لحظات ثلاثة من الشهداء بسبب رصاصات الغدر التى اخترقت قلوبهم وفتت أكبادهم ومنهم الآن من هو فى الإنعاش وعشرات المصابين بسبب الرصاصات الحية والمطاطية والغازات التى ملئت شوارع مدينة السويس حتى أصيب منها الأطفال والنساء فى البيوت.
إن هذه الانتفاضة كانت الشرارة بعد الكبت الذى كبتت به الأمة والصوت الذى ارتفع من حناجرهم تعبيراً عما فى صدورهم ، لقد شهدت اليوم الشهداء وهم يشرحون فى المشرحة وتحسرت وتألمت وبكيت عندما رأيت أجساد الشهداء وقد مزقها الرصاص وكذلك الجرحى الذين خرقت الرصاصات أجسامهم وأكبادهم وعظامهم.
يا للحسرة.. أن تضرب الشرطة المصرية أبناءها وإخوانهم ومواطنيهم بهذه الصورة المخزية البشعة.
إن الدوام لله تبارك وتعالى وحده وإن المنتقم الجبار لا تخفى عليه خافية فى الأرض ولا فى السماء. ألم تعتبروا بما حدث فى تونس الشقيقة؟!. رجال الأمن . إن من قام بهذه الانتفاضة لم يرفعوا عليكم سلاحاً ولم يرموكم بالحجارة ولا زجاجات المولوتوف كما رماكم غيرهم.. فاتقوا الله فى أنفسكم، يا شباب مصر اصبروا ورابطوا واحرصوا على أن تضربوا أروع الأمثلة فى انتفاضتكم فلا تسمحوا للمندسين بينكم أن يعتدوا على مسجداً أو كنيسة أو دير أو منشآت عامة ولا تقربوا محلات إخوانكم فأنتم وهم مواطنون جميعا.. واحذركم من المندسين الذين سوف يندسوا بينكم، وموعدنا معكم يوم الجمعة القادمة 28/1/2011 من مسجد النور بميدان العباسية بالقاهرة عقب صلاة الجمعة لنعلن صوت الحق بأن تسود العدالة والشرعية واحترام الأحكام التى يصدرها قضاؤنا وهو يمثل أكبر سلطة للعدالة فى مصر لم ولن نسمح لأي جهة ما أن يرتفع صوتها فوق الحق والعدالة فى مصر حتى يتم الإفراج عن جميع المظلومين الذين صدرت أحكام ببراءتهم وإطلاق سراحهم والذين اغتصبت أموالهم وديارهم ولم تنفذ لهم أحكامهم القضائية . والله ناصرنا ومؤيدنا بمدد من عنده وعلى الله فتوكلوا إن كنتم مؤمنين.
قائد المقاومة الشعبية فى حرب العاشر من رمضان
حــافــظ ســلامــة

ليست هناك تعليقات: