مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 17 أكتوبر 2010

للصحافة الصفرا والحمرا


إلى الأستاذ البرم  سفنتح رئيس تحرير جريدة
 " الكركور " المعروفة لدى العوام بالفرفور أثارنا اهتمامك بالنقد المزيف لكل رمز من رموز وعلماء الأمة (xxx)وبكل قيمة لدينا ولكن أن يتحول البوق العظيم لدي سيادتكم عن هموم المجتمع وإلى صرف انتباهه عن مايشغل الرأي العام وإلى توجيهه بقصد أو دونه من قضايا , ما أنزل الله بها من سلطان . كفانا مانحن فيه , فكل شريف وأصيل في هذا البلد الكريم الصابر يشكو من أزمات ومرض وعلة وضيق لايطلب معونتكم , فالشكوى إلى الله والعون منه والرجوع إليه .

تحل علينا طلعتكم البهية في شهر الصوم الفضيل ببرنامج تلفزيوني   لاهو موف ولا أخضر ولامسخسخ قلنا بس وسع أبو المخاليل يقول كلام يفقع ريس الشخاليل  ولكن!!!! لقينا كلام مع رقاصات الجيل القديم والجديد نفش كرشك على طرقعة زغرودة أم أحمد رمضان في شارع شبرا لما سمت حفيدها إبراهيم "

قالت بلاوكسة دا أنا مسمياه على اسم أبويا الحاج" إبراهيم" حسان  أبو المروءة والأدب وف كل شيء إنسان
تف من بقه على كل ندل جبان , قال اشمعنى أنا مااحنا في زمن ترتان , أبو جيش مسلح وبالقرود راكبين ,
 شايلين فشللة بحمالات وتخين عامل زعيم صحفي وهو نطع بضين , لأ ومن فجره طالع يسب الدين بفلوس(( ساويرس )) وشلة النتنين بشوي ومرقص والتاني زفت الطين  . قفاك يقمر عيش ياأبو لسان طويل بكاش" كوز المحبة اتخرم ان متنا وماعيشناش نشوف قفا مسلطح زعل على الخشخاش , نسي اللى أشرف منه وقالوا مش بايعين خيرت ورجالته وعم مجدي حسين " الصحبة " حلوة بلمة المساجين , الثورة جاية يطلع لنا الحلويين وعلى الفرج يارب قولوا آمين .

ليست هناك تعليقات: