مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

نشطاء يسخرون من تملق "جمعة" ويتداولون صورًا له مع من وصفهم بـ"الخوارج"!

نشطاء يسخرون من تملق "جمعة" ويتداولون صورًا له مع من وصفهم بـ"الخوارج"!
2013-10-09 03:53:41
 الحرية والعدالة
كتبه : أحمد أبوزيد
واجه التسجيل المسرب للمفتي السابق علي جمعة حالة من الاستياء والرفض على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الفيديو الذى حمل فتوى جمعة التى أباح فيها قتل مناهضى الانقلاب العسكري وأهدر شرعية الرئيس الشرعي المنتخب د. محمد مرسي، سخرية وغضبا من رواد الـ"فيس بوك" حتى من مؤيدى السيسي الذين قالوا إن الفيديو محاولة لتملق السيسي.

ورد النشطاء على الفيديو بصورة تناقض حديث "مفتى العسكر"، على حد وصفهم، وتداولوا صورا ولقطات تذكارية تجمع جمعة مع عدد من قيادات الجماعة إبان حكم الرئيس الشرعي مرسي، بينهم الدكتور محمد بديع مرشد الجماعة المعتقل، والدكتور عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد، والدكتور محمد سعد الكتاتنى إبان رئاسته لمجلس الشعب، ولاقت الصورة إعجاب النشطاء الذين قاموا بمشاركتها على صفحاتهم، وأضافوا إليها تعليقات ساخرة.

من جهته قال الناشط عمر السيد- أحد قيادات ائتلاف شباب الثورة وأبرز "هتيفة الثورة"- "دي صورة علي جمعة، مفتى العسكر، مع الخوارج لما كانوا ريحتهم حلوة"، فى إشارة لتصريحه بأن روائح مؤيدى الشرعية أو "الخوارج" على حد زعمه نتنة"

وقال محمد محيي- الناشط السكندرى- "شيخ العسكر عنده ريحة "ساعة تروح وساعة تيجي.. ريحة السلطة حلوة والمعارضة منتنة".

الناشطات علقن على حديث جمعة، فقالت الناشطة سمية السرساوي: "ريحة المرشد حلوة أيام ما كان مرسي فى القصر، دلوقتى بقى ريحة سجنه معفنة يا مفتى العسكر، أما ريحة بائعى الهوى ونساء الليل وقادة العسكر بقت الريحة الرسمية المحببة للمشيخة... تحت العمة رمة".

وقالت شيماء نور الدين: "اضحك يا "كفتة" الدم مالي الشوارع، واللى كنت بتخطب ودهم منذ أيام أصبحوا اليوم خوارج، لعنة الله على الذمم العفنة التى باعت نفسها رخيصة للصهاينة".

ليست هناك تعليقات: