مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 14 يوليو 2011

الاخوان والتصريح الخايب لحزب العمل


ا

استعداد بمصر لجمعة "الإنذار الأخير"

موقع حزب العمل
14/07/2011
الكاتب:  

تواصل توافد المصريين على ميدان التحرير والميادين الرئيسية بعدد من المحافظات، استعداداً لمظاهرات حاشدة دعت لها القوى السياسية وقوى الثورة غداً تحت اسم جمعة "الإنذار الأخير". وقد أكدت حركة المعتصمين في بيان أن المعتصمين باقون في ميدان التحرير لحين تحقيق مطالبهم، في حين قالت جماعة الإخوان المسلمين إنها ترفض "الفوضى".
ويستمر آلاف المحتجين اعتصامهم في ميدان التحرير وسط القاهرة، رغم تحذيرات المجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد, وتأكيده أن جميع الخيارات مفتوحة لفض الاعتصامات التي تخالف القانون وتعطل مؤسسات الدولة.

وبخصوص حالة المعتصمين في ميدان التحرير، قامت اللجان الطبّية التي شكلها المعتصمون بجهود لإسعاف عدد من المضربين عن الطعام منذ عدة أيام أصيبوا بهبوط حاد بفعل ارتفاع حرارة الجو.   
من جهتها، واصلت الآليات الخفيفة للقوات المسلحة حماية مبنى مجلس الوزراء ومباني مجلسي الشعب والشورى والوزارات الحيوية والسفارات الأجنبية المعتمدة بالقاهرة.
ويأتي هذا الإصرار من طرف القوى السياسية والشبابية بالرغم من موافقة مجلس القضاء الأعلى على طلب رئيس الوزراء السماح بنقل محاكمات المتهمين بارتكاب "جرائم فساد" وقتل المتظاهرين إلى قاعات تسمح بحضور عدد مناسب من الجمهور، وعلانيتها عبر شاشات خارج قاعة المحكمة تتيح سماعها ومشاهدتها لمن لم تتسع لهم قاعة المحكمة.
وفي سياق محاولات تحقيق مطالب المتظاهرين، يواصل د. شرف مشاوراته لتغيير عدد من الحقائب الوزارية بحكومته، ويُنتظر أن تعلن أسماء تلك الحقائب بوقت لاحق اليوم، وفق ما صرح الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير محمد حجازي.

مصر لجمعة "الإنذار الأخير"

ليست هناك تعليقات: