مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 7 يونيو 2012


"الجبهة السلفية" و"الوسط" و"النور" يعلنون المشاركة في مليونية "الإصرار"

 

07-06-2012

 اخوان اون لاين
كتب- أحمد جمال:
أعلن حزب (النور) مشاركته بقوةٍ في مليونية "الإصرار" التي دعت لها عددٌ من القوى السياسية غدًا الجمعة في كل الميادين الكبرى بجميع المحافظات؛ للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسي على رموز النظام السابق.

وطالب نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب (النور) في تصريحاتٍ صحفية القوى السياسية بالتوحيد حول هدف واحد، وهو الإصرار على تطبيق العزل السياسي، مشيرًا إلى أن المليونيات السابقة لم تعط التأثير المطلوب لتفرق الكلمة، ولأن الرسالة التي أردنا إرسالها لم تتوافق عليها القوى السياسية.

وأهاب بكار بالجميع أن يمتنعوا أثناء المليونية عن دعوات المقاطعة لجولة الانتخابات، مشددًا علي ضرورة نشر إيجابية المشاركة؛ لأنها الضمانة الوحيدة للوقوف أمام التزوير.

ودعا بكار في الوقت نفسه الجميع إلى الحفاظ على "سلمية الثورة" المصرية، وعدم إتلاف المال العام والخاص.

كما أعلن حزب الوسط، اليوم الخميس، عن مشاركته في المليونية، داعيًا جميع القــوى الثورية وجميع التيارات إلى النزول لميدان التحرير والنشطاء إلى الحشد لها لاستكمال مطالب الثورة.

وقال المهندس عمرو فاروق، المتحدث الرسمي باسم حزب الوسط، إن مشاركة الحزب في المليونية؛ تأتي استكمالاً للفعاليات الثورية والاحتجاجية التي تمَّ الاتفاق عليها مع القوى السياسية، لتأكيد المطالب الشعبية والمتمثلة في التطبيق الفوري لقانون العزل السياسي وإعادة محاكمة المتسببين في قتل المتظاهرين وإقالة ومحاكمة من قصّر أو أخفى أدلة إدانة هؤلاء القتلة، والتصدي لمحاولات إعادة إنتاج النظام السابق.

بينما دعت الجبهة السلفية أبناءها وعموم الشعب المصري الكريم إلى الخروج من صلاة الجمعة في مظاهرات حاشدة في كل محافظات مصر إلى مختلف الميادين الرئيسية لتأكيد رفضهم للأحكام الهزلية الجائرة ببراءة المجرمين المتهمين بقتل أبناء الشعب المصري ونهب ثرواته على مرِّ عشرات السنين، ولتأكيد إصرارهم على أن تأخذ العدالة مجراها في كل مجرم ظلم أبناء هذا الوطن، بالإضافة لتطبيق قانون العزل السياسي على كل رموز النظام البائد.

ليست هناك تعليقات: