مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 15 يونيو 2012


الشيخ المحلاوى يؤكد أهمية التصويت غدًا لاستكمال الثورة

 

15-06-2012

 
القاهرة- أ. ش. أ:
أكد الشيخ أحمد المحلاوي، إمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية وأحد أقطاب الحركات الإسلامية، أهمية المشاركة في التصويت بجولة الإعادة للانتخابات الرئاسية يومي غد، السبت، وبعد غد، الأحد، من أجل استكمال أهداف ثورة 25 يناير، وقال إن الأمة في اختيار ما بين نجاح الثورة أو ضياعها.

وأضاف المحلاوي، خلال خطبة جمعة اليوم، أن المواطنين والناخبين عليهم التمسك بالأمل من أجل إنجاح ثورة 25 واختيار الأصلح من المرشحين، وقد انطلقت مظاهرات شارك بها عدة مئات من النشطاء المستقلين، فيما غابت القوى والحركات السياسية والحزبية، ورفعوا الأعلام المصرية واللافتات المعبرة عن احتجاجهم على الحكم الذي أصدرته المحكمة الدستورية العليا بعدم دستورية العزل السياسي، بالإضافة إلى حلِّ مجلس الشعب.

ورفض المشاركون توزيع بعض المنشورات التابعة لأعضاء بالحملة الشعبية لحمدين صباحي؛ للمطالبة بمقاطعة جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.

من جهةٍ أخرى، أصدر التيار الليبرالي المصري الذي يضم عشرات من أعضاء الحركات والأحزاب السياسية بيانًا اليوم، الجمعة، يطالب فيه حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بسحب مرشحهم الرئاسي الدكتور محمد مرسي من جولة الإعادة، وأكد التيار الليبرالي في هذا الصدد مقاطعته لجولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

ليست هناك تعليقات: