مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 22 يناير 2013

بالفيديو.. الجماعة الإسلامية: سنعلن ثورة إسلامية في حال إسقاط مرسي

الثلاثاء 22 يناير 2013


photo
جريدة الوسط اليومية



كتب : سراج الدين العجري






حذرت الجماعة الإسلامية، قوى المعارضة العلمانية وفلول النظام السابق من محاولة إسقاط الرئيس محمد مرسي، لأنها في هذه الحالة ستعلن الثورة الإسلامية لتطهير البلاد منهم.

وقال المهندس عاصم عبد الماجد, القيادي بالجماعة إن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية مجرد مواطن مصري الشعب اختاره لمدة أربع سنوات وسيأتي العشرات بعده لتداول السلطة، داعيا الله أن يكونوا رؤساء صالحين.

وأشار عبد الماجد إلى أن الجماعة الإسلامية لا تحابي الرئيس مرسي ولا تجامله، وأنها وجهت إليه انتقادات كثيرة، وأنه شخصيا انتقد الرئيس فى مسألة عدم حسمه مع المفسدين فى مؤسسات الدولة، مجددا الدعوة للرئيس بمحاربة الفاسدين وتطهير مؤسسات الدولة، إما بالقانون وإما بالثورة واللجوء إلى الشعب للقضاء على الفساد.

وتابع عبد الماجد خلال حواره على قناة الحافظ ببرنامج في الميزان أن هناك عددًا من المؤسسات لا تطع الرئيس مرسى منها الشرطة، مشيرًا إلى أنها لا تؤدى دورها كما يجب وتعمل لمصلحتها، مثلما حدث في الانسحاب من أمام قصر الاتحادية، وهذا أمر لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف القيادي بالجماعة الإسلامية أن من يظن أنه سيقوم بإسقاط الرئيس محمد مرسي فهو واهم، وقال في نبرة حازمة "أنتم واهمون ولن تستطيعوا إزالة الحاكم الشرعي وحاولوا أن تسقطوه وسنعلن ثورة إسلامية للقضاء عليكم".

ليست هناك تعليقات: