مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 30 يونيو 2013

عقيد أمن دولة يقود تحركات واسعة للفلول وتجميع الأسلحة والبلطجية بسوهاج

عقيد أمن دولة يقود تحركات واسعة للفلول وتجميع الأسلحة والبلطجية بسوهاج
الأحد 30 يونيو 2013
photo
عقيد أمن دولة يقود تحركات واسعة للفلول وتجميع الأسلحة والبلطجية بسوهاج
كتب : سراج الدين العجري
تعرض بعض أصحاب المحلات بمنطقة الحميات بسوهاج للتهديد على يد "بلطجية" كانوا يحملون بعض الأسلحة حسبما ذكر شهود العيان وطلب أحدهم منهم مبلغ 20 ألف جنيه إتاوة، ووقعت مشادة كلامية بينهم وبين أحد أصحاب المحلات.

وعلى الفور قام الأهالي باستدعاء أصدقائهم وأقاربهم والاتصال برجال المباحث بقسم ثان سوهاج وانتقل على الفور العميد محمد عوض مأمور القسم ومعه 3 سيارات شرطة ووقفوا أمام المحلات لحمايتها.

وقال أحد أصحاب المحلات، "إن هذا التهديد من قبل الشخص المجهول ربما يكون تهديدًا لهم من أجل إغلاق محلاتهم وظهور محافظة سوهاج على أنها في حالة إضراب".

يذكر ان مسيرة بدأت اليوم السبت عقب صلاة المغرب من ميدان الثقافة واتجهت نحو ميدان الشهيد ومنه الى ميدان العارف وشارع المحطة ثم العروبة وانتهت فى ميدان الثقافه مره اخرى وشارك فيها حوالى ١٥٠ فردًا اغلبهم من الأقباط، وسط رفض المواطنين لهم واستنكارهم لما يحدث وقاموا بتوزيع منشورات على المواطنين لحثهم على النزول الأحد.

وقامت الأجهزة الأمنية بسوهاج برفع حالة الاستنفار الأمنى للدرجة القصوى تحسبا لاى احداث قد تندلع بالمحافظة.

وكانت مصادر مطلعة قد ذكرت عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعى"الفيسبوك" ان محافظة سوهاج تشهد تحركات واسعة على مستوى مراكز وقرى المحافظة "لفلول" النظام السابق وتم رصدهم فى عدة اماكن واجتماعات وتجميع للأسلحة و"البلطجية" لاستخدامهم فى احداث عنف.

يشار إلى أن هناك قيادة امنية كبيرة على المعاش"عقيد امن دولة" كان له باع كبير فى الثورة المضادة ومازال واشتهر قديما بوحشيته في تعذيب المعتقلين، وهو الان يقود الثورة المضادة بسوهاج ومعروف للجميع بالاسم بالتعاون مع عدد من اعضاء الشعب والشورى عن الوطنى المنحل فى جميع مراكز ومدن المحافظة.

وكان تحالف القوى الاسلامية قد دعا عبر صفحاته الإلكترونية جميع المواطنين بالنزول للشارع وتكوين لجان شعبية لحماية المنازل من البلطجية.


ليست هناك تعليقات: