مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 29 يونيو 2013

البلتاجي: لن نسمح بأي انقلاب على الرئيس ولو على رقابنا

البلتاجي: لن نسمح بأي انقلاب على الرئيس ولو على رقابنا
السبت 29 يونيو 2013
photo
البلتاجي: لن نسمح بأي انقلاب على الرئيس ولو على رقابنا
كتب : فراس موسى
حذر القيادي في جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها الرئيس المصري محمد مرسي من أن "الإسلاميين في مصر لن يسمحوا بأي انقلاب على الرئيس ولو على رقابنا".
وقال محمد البلتاجي في كلمة ألقاها أمام عشرات الآلاف من المتظاهرين الداعمين للرئيس الذين احتشدوا أمام مسجد رابعة العدوية في حي مدينة نصر بشرق القاهرة : " إن المعارضة الممثلة بحركة "تمرد" و"جبهة الإنقاذ الوطني" تهدد بأنها "ستلقي القبض في 30 يونيو على محمد مرسي، وتحاكمه وبأنها ستعطي بعد ذلك الرئاسة الشرفية إلى رئيس المحكمة الدستورية العليا وتشكل حكومة وإنها ستقوم بحل مجلس الشورى وتعطل الدستور".
وأضاف: "هذا اسمه انقلاب ولن نسمح به ولو على رقابنا". وتابع: "الذين يظنون أننا سنخلي الميادين كي يحاولون الظهور أمام العالم وكأنهم ثورة ثانية، نقول لهم: "لستم ثورة ثانية ولسنا نظام مبارك".
وأكد أن المتظاهرين الإسلاميين سيبقون معتصمين ولن نسمح أن تفرض إرادة على إرادة الشعب ولن نسمح بأي انقلاب على الرئيس".
واتهم البلتاجي المعارضة بـ"الهروب من الطريق الديمقراطي إلى طريق العنف"، ودعاها إلى خوض "منافسة شريفة" في انتخابات مجلس النواب التي يفترض أن تجرى خلال الأشهر المقبلة. والتفت المعارضة المصرية حول حملة "تمرد" التي أطلقتها مجموعة من الشباب في مايو الماضي واكتسبت زخمًا كبيرًا في الشارع المصري، ودعت الحملة إلى التوقيع على استمارات تدعو إلى سحب الثقة من الرئيس مرسي وإلى التظاهر يوم 30 يونيو، في الذكرى الأولى لتولي الرئيس المصري السلطة للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.


ليست هناك تعليقات: