مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 29 يونيو 2013

عصام سلطان لنواب الشورى المستقيلين: كفاية فضايح

عصام سلطان لنواب الشورى المستقيلين: كفاية فضايح
السبت 29 يونيو 2013
photo
عصام سلطان لنواب الشورى المستقيلين: كفاية فضايح
كتب : أميرة سراج

قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن النواب الـ8 من مُمثلي التيار المدني في مجلس الشورى تراجعوا عن قرار الاستقالة من «المجلس»، بعدما أعلنوه في المؤتمر الصحفي لحملة تمرد بنقابة الصحفيين، السبت.

وأشار "سلطان" عبر تدوينة بعنوان "الراجل وكلمته" بصفحته على "فيس بوك" صباح اليوم ، وأثناء حضورهم مؤتمر تمرد ، أعلن ثمانية نواب من مجلس الشورى استقالتهم من المجلس ، منضمين ومؤكدين على سقوط النظام ..


وعلى الفور قرر الدكتور أحمد فهمى رئيس المجلس دعوة هيئة المكتب للإنعقاد للنظر فى قبول استقالة السادة النواب المحترمين.. 


وفى مفاجأة من العيار الثقيل ، اتصل السادة النواب المحترمون بالمجلس وقرروا أنهم لم يستقيلوا ، وأن إعلانهم الاستقالة كان المقصود به هدف إعلامى بحت ، ليس إلا ..واستند الثمانية الموقرون فى تبريرهم ، أنهم لم يوقعوا استقالة مكتوبة على نحو ماتشترط لائحة المجلس ، وإنما هى استقالة شفهية لا قيمة لها !!
وعلى ذلك فإن الشعب المصرى أمام نواب يقولون شيئا ، ويقصدون شيئا آخر ! ويفعلون فعلا ويثبتون عكسه بطريقة أخرى ! ويتخذون مواقف سياسية إعلامية ثم سرعان مايتراجعون إذا جد الجد ! ولا يرون لكلامهم قيمة أصلا ..


أيها السادة النواب : نحن لسنا بصدد إيصال أو شيك مطعون عليه بالتزوير أمام محكمة الجنح ، ولكننا بصدد إرادة وقيم ومقادير شعب عريق ، تكفيه صدور كلمة شفهية واحدة فقط منكم ، دون حاجة إلى كتابتها أو توثيقها ، وقد صدرت فعلا منكم ، فكونوا عند كلمتكم ، ولا تتراجعوا هذا التراجع المخزى .. وكفاية فضايح


ليست هناك تعليقات: