مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 30 يونيو 2013

عصام سلطان.. أنا الرئيس

عصام سلطان.. أنا الرئيس
الأحد 30 يونيو 2013
photo
عصام سلطان.. أنا الرئيس
كتب : أميرة سراج

عصام سلطان  عبر حسابه على الفيس بوك ...
أنا الرئيس .. 


بدأ متظاهرو الاتحادية العودة الى بيوتهم ، بعد اربع ساعات من النضال المتواصل وقوفا على اقدامهم ، تاركين استكمال المهمة للزعماء السياسيين .. وعلى الفور أصدرت جبهة الإنقاذ البيان رقم واحد ، تمهيدا لإعلان البرادعى رئيسا للبلاد ، باعتباره الأب الروحى لكل الثورات ، سواء فى يناير أو فبراير أو حتى يونيو ..

وتستعد تمرد لإصدار البيان رقم واحد أيضا لاعلان حمدين صباحى رئيسا للبلاد باعتباره الثالث فى ترتيب الانتخابات الرئاسية ، ولو كان أعاد مع مرسى أو شفيق لسحقهما..
 ويستعد شفيق لركوب الطائرة عائدا من العمرة ، لقراءة البيان رقم واحد برضو فى مطار القاهرة ، الذى شيده بعرقه ، وإعلان نفسه رئيسا شرعيا للبلاد ، على أساس أن البرادعى وحمدين من فلول النظام الإخوانى السابق ، ومكانهما هو السجن مع مرسى ..
أما عمرو موسى فسيتوجه غدا إلى المحكمة الدستورية بصحبة تهانى الجبالى لرفع دعوى عليهم جميعا ، باعتبارهم خالفوا ماتم الاتفاق عليه من مبادئ فوق دستورية ..
أما السيد البدوى فلن يغلق أبواب حزب الوفد أمام جبهة الانقاذ الجديدة ، لأن الوفد سيظل دائما بيت الأمة
.. إن السادة المذكورين متساوون فى الإعداد للحشد والتجييش وتلقى المساعدات والمعونات والتمويل الأجنبى ورعاية التسليح ، ولذلك فهم جميعا رأسا برأس وكتفا بكتف ، لا فضل لأحدهم على الآخر إلا بقدر الطموح الذى يؤدى إلى أكبر دمار وخراب على حساب الوطن .. ولن يكون .. بإذن الله ..

ليست هناك تعليقات: