مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

الوطني لدعم الشرعية : عشرات الملايين من المصريين ينتظرون (30/8) لدحر الانقلاب

الوطني لدعم الشرعية : عشرات الملايين من المصريين ينتظرون (30/8) لدحر الانقلاب
الثلاثاء 27 اغسطس 2013
photo
الوطني لدعم الشرعية : عشرات الملايين من المصريين ينتظرون (30/8) لدحر الانقلاب
كتب : سراج الدين العجري
اصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
البيان رقم (80) جاء فيه :

يثمن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب مشاركة عشرات الملايين في الفعاليات الجماهيرية المتنوعة التي اندلعت طوال اليوم الاثنين 26 أغسطس 2013في القاهرة ومحافظات الجمهورية من مسيرات بالسيارات والموتوسيكلات وسلاسل بشرية ومسيرات جماهيرية حاشدة ، بشكل مبهر يؤكد قدرة الشعب المصري الواعي على قيادة ثورته.

كما شهد اليوم العديد من الفعاليات التى كسر بها الشعب المصري حظر التجوال في القاهرة في مناطق ( حلوان ومدينة نصر وعين شمس والمرج والمطرية ، والسواح، الزيتون ،مدينة الشروق ، مدينة السلام ، ....) وفي الجيزة في مناطق (كرداسة ، الوراق، الكوم الأحمر، أوسيم، هضبة الأهرام ، أبو النمرس ، الطالبية ، إمبابة ، الحوامدية ....) وباقي مناطق القاهرة والجيزة، وفي الإسكندرية بمناطق (برج العرب، المنتزه، ....) والقليوبية والشرقية والغربية وبورسعيد والبحيرة وبني سويف وسوهاج والمنيا وأسيوط وأسوان وشمال سيناء وغيرها من المحافظات التى عكست تحدى الشعب المصري لحظر التجوال الذي فرضة الانقلاب الدموي.
ويؤكد التحالف أن الحشود الجماهيرية الهادرة المشاركة في فعاليات هذا الأسبوع تفوق أضعاف أضعاف أعداد المشاركين قبل فض اعتصامي رابعة والنهضة بما يزيد من قناعاته في قيادة الشعب لثورته دون حاجة لأي توجيه أو وصاية.

إن عشرات الملايين من المصريين الذين نزلوا اليوم وكل يوم ينتظرون يوم الجمعة المقبل (30/8) في جمعة " الشعب يسترد ثورته" للنزول إلى الشوارع والميادين لدحر الانقلاب .

ويشدد التحالف أن المصريين لن يتنازلوا عن مطالبهم التى رفعوها منذ انقلاب 3 يوليو الغاشم من إنهاء الانقلاب ومحاسة قادته على جرائمهم في حق الشعب المصري وعودة الشرعية المتمثلة في رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ومجلس الشورى المنتخب والدستور المستفتى عليه.

حمى الله مصر وشعبها، والمجد والعزة لمصر والشهداء

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في: 26 أغسطس 2013 ميلادية

ليست هناك تعليقات: