مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 12 يوليو 2012


بالصور.. "هنية" يشارك في حملة لتنظيف قطاع غزة



الخميس, 12 يوليو 2012
وكالة شهاب
أشاد رئيس الوزراء إسماعيل هنية بمشاركة وزارة الداخلية والأمن الوطني بكافة أجهزتها الأمنية وكوادرها في الحملة الحكومية "رمضان أفضل مع غزة أجمل" التي انطلقت الاثنين الماضي.
 وقال رئيس الوزراء في تصريحات على هامش مشاركته في الحملة التي تواصلت ليومها الثالث على التوالي في المحافظة الوسطى الأربعاء إن "رجل الأمن والشرطة الفلسطيني موجود لتوفير الحياة الكريمة البعيدة عن أي تلوث سياسي أو تلوث أمني أو تلوث بيئي".
 وأضاف مخاطباً عناصر وضباط الأجهزة الأمنية المشاركين في الحملة "لا يوجد أي منتسب للأجهزة الأمنية في أي مكان في العالم ممكن أن يقف موقف رجال الأجهزة الأمنية في قطاع غزة".
 وحيا هنية جميع منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية قيادةً وضباطاً وجنوداً، معتبراً أنهم يكتبون اليوم صفحة مضيئة للمؤسسة الأمنية التي بنيت على عقيدة وطنية خالصة.
 وأشار إلى تمتع عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة بأنهم تربوا على موائد القرآن والإسلام وعرفوا أن عزتهم في كل مكان من مواطن الرباط والدفاع عن المقاومة إلى خلق بيئة نظيفة حتى تكون غزة أجمل.
 وتابع رئيس الوزراء "المواطن الفلسطيني في غزة عندما يرى الضابط والجندي يحمل مكنسة وينظف الشوارع يشعر كم هذا الإنسان رحيم به وبشعبه فهو ليس سيف مسلط أو عصى غليظة على ظهره".
 وأردف "اليوم نُقدم النموذج الفريد من إنسان موجود في هذا الموضع والمنصب والمركز من ثغور الرباط وحماية المقاومة إلى المشاركة في حملة غزة أنظف وأجمل".
 ووجه هنية رسالة لعناصر الأمن بقوله "في الواقع مشاركتكم في هذه الحملة لها معنى عظيم فرسالتنا لكم أن تكونوا  "أذلة على المؤمنين" وأن تحملوا رسالة رحمة واحتضان وعزة لأنكم موجودون في أحد مواطن العزة والفخر".
 ومضى يقول "كل إنسان فلسطيني الآن يرى هذا المظهر والتجمع لضباط وأفراد الأجهزة الأمنية جدير بأن ينغرس في قلبه وعقله حبكم واحترامكم وتقديركم واحتضانكم".
 وجدد تأكيده أن الحكومة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية من الشعب والشعب منها، مستطرداً "نرفع رؤوسنا بكم في كل الميادين وفي كل مكان".
 وتمنى رئيس الوزراء التوفيق لعناصر الأجهزة الأمنية وكوادر وزارة الداخلية، مستدركاً "نأمل أن تحملوا شارات النصر وتطوفوا بأكاليل النصر في القدس المحررة على أيديكم إن شاء الله".

ليست هناك تعليقات: