مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 27 يناير 2012

مظاهرات بالإسكندرية لإحياء ذكرى جمعة الغضب 

 

27-01-2012

 

المصدر :اخوان اون لاين


الإسكندرية- محمد التهامي:


أعلن عدد من القوى السياسية عن تجمعها عقب صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد القائد إبراهيم، والخروج في مسيرة باتجاه مبنى الإذاعة والتليفزيون بمنطقة "باكوس"؛ اعتراضًا على الإعلام الرسمي للدولة، وسياسة التشويه والتضليل، والمطالبة بتسليم السلطة لسلطة مدنية منتخبة، وذلك إحياءً لذكرى جمعة الغضب.

القوى الداعية: حركة كفاية، وحركة شباب 6 إبريل، والحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير (لازم)، والاشتراكين الثوريين، وحركة حشد، واتحاد شباب ماسبيرو، وحزب العدل، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وحزب العمال، وحزب التيار المصري، وحزب المصريين الأحرار، واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة.

ومن المقرر خروج مسيرة أخرى إلى مبنى قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة سيدي جابر.

يذكر أن هناك عددًا من النشطاء معتصمون بميدان فيكتور عماونويل بمنطقة سموحة، مؤكدين على عدم فضِّ الاعتصام لحين تسليم السلطة إلى مدنيين.

من جانبه أكد اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، أنه أصدر تعليمات مشددة لجميع ضباط وأفراد مديرية أمن الإسكندرية بعدم التعرض للمتظاهرين في أول جمعة بعد ذكرى انطلاق ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وقال في تصريح لـ(إخوان أون لاين): تم التشديد على القوات بعدم الوجود في أي مكان يتواجد فيه المتظاهرون، وتجنب الاحتكاك بهم حرصًا على الحفاظ على سلمية المظاهرات.

وأكد أن ضباط وأفراد الشرطة هم في النهاية جزء أصيل من نسيج الشعب المصري يعملون على حماية الوطن، ويسهرون على أمنه.


 

ليست هناك تعليقات: