مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 29 يناير 2012

ناخبون: اخترنا الحرية والعدالة لأخلاق شبابه في “الميدان”!! 

 

29-01-2012
المصدر :اخوان اون لاين

 








دور فاعل لشباب الإخوان فى الذكرى الاولى للثورة (تصوير- أحمد إبراهيم)
كتبت - إيمان إسماعيل


تطاول البعض على شباب الإخوان في ميدان التحرير خلال فعاليات إحياء ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، وهو ما واجهه شباب الإخوان بالأخلاق الطيبة والصبر الجميل وضبط النفس وعدم رد الإساءة بمثلها رغم قدرتهم على ذلك وأكثر؛ ما دفع كثير من الناخبين إلى إعلان تصويتهم لصالح حزب الحرية والعدالة الذي أسسته الجماعة.

أم هانم (موظفة  بالمعاش) قالت: "أنا واثقة أنهم محنكين سياسيًّا، واثقة فيهم وهم أجدر من أستأمنهم على البلد وعلى أولادي وأحفادي مستقبلاً، ونأمل أن ينتعش الاقتصاد على أيديهم، وأن تنهض مصر وترتقي تعليميًّا وصحيًّا، وأنا اعتقد أن ما حدث لهم في الميدان ما هو إلا ظلم وافتراء، وليس معنى أن تسبهم فئة لا تتجاوز العشرات أن يكون ذلك هو رأي شعب مصر كله".

وأضاف إسماعيل محمد (محاسب) أنه انتخب حزب الحرية والعدالة في مجلس الشعب والشورى نظرًا للخبرة التي يتمتع بها؛ ذلك فضلاً عن نظامه على مستوى عال، وبه كوادر كثيرة من مختلف قطاعات مصر من أطباء ومهندسين ومعلمين، فهم سيكونون الأجدر على تحقيق أحلامي وطموحاتي في البلد في مختلف القطاعات.

ورأى أن من قاموا بسبِّ الإخوان وشتمهم في الميدان الأيام الماضية لا يمثلون الشعب المصري فعددهم ضئيل للغاية ولن يؤثروا على اختيارنا بل سيزيدونا إصرارًا.

وقال محمد زيدان (مترجم) إنه ليس من دعاة الفوضى والتعدي على الآخرين، إلا أنه في نفس الوقت ليس مع موقف الإخوان من المجلس العسكري وعدم تسليمه للسلطة الآن، ورغم ذلك قام بانتخابهم في انتخابات مجلس الشعب والشورى حتى يعطي لهم الفرصة كاملة في إدارة البلد، على أن يكون الحساب بعد 4 سنوات من الآن، موضحًا أن الاعتداءات اللفظية والجسدية المتكررة على الإخوان في الميدان لم تؤثر عليه في الإدلاء بصوته لهم من عدمه؛ لأن الوضع وتقييم الأشخاص أكبر مما يحدث في الميدان من قلة قليلة.

دينا عبد العزيز (أم لثلاثة أطفال في الثلاثين من عمرها) قالت إنها انتخبت الإخوان في انتخابات مجلس الشعب السابقة وكانت تنوي عدم النزول لتلك الانتخابات لعدم جدوى مجلس الشورى من وجهة نظرها، إلا أن ما رأته وسمعته من الاستفزازات التي تعرض لها الإخوان في الميدان الأيام الماضية دفعها لأن تصر على النزول لتدلي بصوتها لهم لتزيد الحاقدين استفزازًا ومضايقة، لأنهم يريدون أن يسطوا على إرادة الشعب.

وأضافت قائلة: "لم يضربني أحد حتى انتخب الإخوان وكذلك لن يجبرني أحد على أي شيء مستقبلاً وما سوف أختاره سوف ينفذ بإذن الله"، مشيرةً إلى أن الإخوان تاريخهم معروف ونضالهم محفور وتنظيمهم لا مثيل له وما عانوه منه لم يعانِ منه أحد فكيف لا أقبل على انتخابهم وتسليمهم نفسي وزمام أمري؟!

ووافقتها الرأي نيفين عبد المجيد (ربة منزل) أن تحكم الإخوان في أعصابهم في الميدان دفعها لأن تنتخبهم في البرلمان في انتخابات الشورى؛ لأنهم أثبتوا أنهم الأجدر على مواجهة أي استفزازات لاحقة أكبر سيتعرضون لها من الخارج أو الداخل.

 

ليست هناك تعليقات: