مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 29 يوليو 2013

بلطجية يحرقون محال لمحسوبين على التيار الإسلامي في بورسعيد

بلطجية يحرقون محال لمحسوبين على التيار الإسلامي في بورسعيد
الإثنين 29 يوليو 2013
photo
بلطجية يحرقون محال لمحسوبين على التيار الإسلامي في بورسعيد
شهدت مدينة بورسعيد أمس أعمال عنف، فقد أضرم عشرات من البلطجية النار في محال تجارية مملوكة لرجال أعمال محسوبين على التيار الإسلامي، وقالت مصادر محلية إنه تمت مهاجمة جنازة شاب قتل في هجوم المنصة من أبناء المدينة، مما أدى لحدوث اشتباكات حول مسجد التوحيد.
وذكرت مصادر طبية أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل شاب وإصابة نحو 29 آخرين.
غير أن وكالة أنباء الشرق الأوسط ذكرت أن الاشتباكات أوقعت ثلاثة قتلى، وذلك بعد أن أثار أنصار مرسي الشغب وإطلاق النيران العشوائية على كنيسة مار جرجس، وتحطيم سيارة خاصة وتكسير واجهات المحلات التي وضعت صورا لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، على حد قول الوكالة.
ونقلت الوكالة عن مدير الشؤون الصحية بالمحافظة حلمي العفني قوله إن القتلى هم المراسل الصحفي شريف راضى الذي قضى متأثرا بجراحه في مستشفى الإسماعيلية الجامعي عقب إصابته بطلق ناري في الصدر أثناء تغطيته للأحداث، وعلاء عطية (18 سنة) الذي لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الظهر، فيما تفحمت جثة القتيل الثالث محمد السيد مجاهد (35 سنة) إثر قيام "الأهالي" بإضرام النيران في أحد محلات العطور.
وأكد المصدر نفسه تسجيل ثلاثين مصابا بطلق ناري وخرطوش وجروح قطعية نتيجة استخدام السلاح الأبيض والحجارة منهم اثنان بحروق بعد قيام "الأهالي" بتحطيم وإشعال النيران في سبع محلات مملوكة لمنتمين للإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات: