مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 15 سبتمبر 2012

حسن عبد الرحمن: مستندات شفيق ضد سلطان مزورة 

 

 

حسن عبد الرحمن: مستندات شفيق ضد سلطان مزورة
السبت 15 سبتمبر 2012 12:39 م
خاص- الوسط

 

في تصريحاته لليوم السابع : أكد محمد هشام محمود مصطفى محامى اللواء حسن عبد الرحمن و محامي رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق أن كل المستندات التى نشرها أتباع شفيق وعليها توقيع موكله لإدانة عصام سلطان بالتعاون مع أمن الدولة مزورة، ويقول أنه تحدث مع رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق اللواء حسن عبد الرحمن شخصياً والذى أكد له أن تلك المستندات بها عدد من الأخطاء التي تبرز تزويرها بشكل واضح.
يتمثل الخطأ الأول في شكل توقيع حسن عبد الرحمن نفسه والذى يتناقض تماماً مع شكل التوقيع الرسمي له والمعروف بالجهاز.
ويتمثل الخطأ الثاني في التعريف الوارد قبل توقيع اسم حسن عبد الرحمن، فالوارد كلمة "اللواء" فقط في حين أن حسن عبد الرحمن منذ سنوات طويلة يكتب قبل توقيع اسمه كلمة "اللواء دكتور"، مؤكداً أن مئات المراسلات في يوم 27 يناير وهو الميعاد الوارد بالمستند المنسوب إلى سلطان يتضمن توقيع حسن عبد الرحمن بـ"اللواء دكتور" وليس "اللواء" فقط.
والخطأ الثالث في المستند المنسوب إلى سلطان يتضمن في استكمال تعريف حسن عبد الرحمن، فالوارد في المستند المفبرك أن حسن عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية، في حين أن عبد الرحمن بحسب الدرجة الوظيفية مساعد أول وزير الداخلية ويشترط الالتزام بها ولا يحق له التوقيع بغير ذلك.
أما الخطأ الرابع في المستند المفبرك، أن المستند صادر بالخطأ، فالأصل هو أن يتلقى حسن عبد الرحمن كل المراسلات من رؤساء الفروع ومديري الإدارات عن أعمالهم المختلفة وليس أن يرسل إليهم هو، مشدداً أن الأصل أن يكون عبد الرحمن في خانة المستلم وليس المرسل.
يأتي هذا في الوقت الذى تحاول فيه عدد من الصفحات المؤيدة للنظام البائد وأنصار المرشح الخاسر أحمد شفيق نشر عدد من المستندات المفبركة لدعم تصريحات شفيق ضد سلطان، بعد تحويل ملفه الى محكمة الجنايات وتحديد جلسة 14 أكتوبر القادم لبدء محاكمته في قضية أرض الطيارين والتي تقدم فيها سلطان ببلاغ الى النيابة في 13 مايو 2012.


 

ليست هناك تعليقات: