مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 18 يوليو 2013

رئيس حزب الوسط: ما نتعرض له أنا وعصام سلطان جزء من عقابنا على رفض الانقلاب

رئيس حزب الوسط: ما نتعرض له أنا وعصام سلطان جزء من عقابنا على رفض الانقلاب
الخميس 18 يوليو 2013
photo
رئيس حزب الوسط: ما نتعرض له أنا وعصام سلطان جزء من عقابنا على رفض الانقلاب
كتب : شهرت أبو المكارم
قال  رئيس حزب الوسط  فى تدوينة نشرتها الصفحة الرسمية للحزب علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس "مع الانقلاب العسكري الذي وقع يوم الثالث من يوليو 2013، عاد التلفيق بأبهى صوره بنشر اتهامي أنا وأخي عصام سلطان بالتحريض على العنف وقتل المتظاهرين أمام جامعة القاهرة، مع العلم أنني لم أذهب أنا وأخي عصام إلى هناك ولا مرة، ولم نتحدث عن موضوع جامعة القاهرة بأي شكل".

واعتبر ماضي  أن ما يتعرض له ونائبه عصام سلطان من تلفيق اتهامات بشكل يومى هو بدافع تشويه وعقاب لهما على دعمهم للشرعية.

ليست هناك تعليقات: