مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 17 يوليو 2013

سعد الحسينى: أربعة إنجازات أدت للانقلاب على مرسي

سعد الحسينى: أربعة إنجازات أدت للانقلاب على مرسي
الأربعاء 17 يوليو 2013
photo
سعد الحسينى: أربعة إنجازات أدت للانقلاب على مرسي

أوصى الدكتور سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ المستقيل، اعتراضا على الانقلاب العسكرى، مساء اليوم الأربعاء، المعتصمين بميدان النهضة، بالصبر والسلمية فهما سلاح قهر الغدر والظلم، قائلاً« سنواجه هذا الإنقلاب بصدورنا العارية، وسلميتنا، وسنرُى الله منا ما يرضيه، وسنرُي شعب مصر منا ما يرضيه».

وأضاف الحسينى، أن أربعة إنجازات أدت لمحاولات إسقاط الرئيس مرسى وأولها أنه « لديه مشروع للديمقراطية فى مصر لسيادة هذا الشعب على البلاد ويكون الشعب هو صاحب السيادة وهناك من لا يريد لشعب مصر امتلاك إرادته، وثانيها انه صاحب رؤية في التنمية المتكاملة، فهم لا يريدون أن تحوزها مصر، وألا تكتفى بالغذاء والدواء والسلاح» .


وتابع، محافظ كفر الشيخ المستقيل، أن الرئيس محمد مرسي، «أول رئيس يريد الاكتفاء الذاتى من القمح، وأول رئيس يريد إدخال مصر إلى الصناعات الدقيقة والمتطورة، وأراد أن يحول قناة السويس من مجرد معدية لتصبح محور إقتصادى تنموى، فقام بكسر كل الخطوط الحمراء فى مجالات التنمية».


وأشار الحسيني، في ثالث إنجازات الرئيس المنتخب، إلي انه «وعلى مستوى العلاقات الخارجية، فإن مرسى لم يحج لأمريكا، وكسر الحصار عن غزة، ووقف موقفاً عظيما مع الشعب السورى، فبدلاً من حماية مصر لإسرائيل واعتبار رئيسها الكنز الأكبر لإسرائيل، أصبح خطر أكبر على إسرائيل».


وأكد الحسيني في سرد رابع انجازات الرئيس الشرعي للبلاد، أن «مرسى شريفا وكان يولى الشرفاء والأطهار، لتحقيق العدالة الاجتماعية».


ليست هناك تعليقات: