مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 16 سبتمبر 2013

ننشر نص رسالة الدكتور صفوت حجازي إلى ثوار مصر الأحرار

ننشر نص رسالة الدكتور صفوت حجازي إلى ثوار مصر الأحرار
2013-09-16 00:02:19
 
 الحرية والعدالة

بعث الدكتور صفوت حجازي، الأمين العام لمجلس أمناء الثورة، رسالة إلى ثوار مصر الأحرار، دعاهم فيها إلى مواصلة الثورة حتى دحر الانقلاب وعودة الحرية كاملة لمصر.

وحذر حجازي، في رسالته، الثوار من القبول بعودة الدولة البوليسية، وتزوير الانتخابات من جديد، مشددا على وجوب تصدي كل مصري حر شريف لما يقوم به الانقلابيون من محاولات لخلق دستور جديد يتماشى مع إرادتهم وأهوائهم، وليس إرادة الشعب.

وهذا نص الرسالة:

"بسم الله الرحمن الرحيم

من صفوت حجازي إلى ثوار مصر الشرفاء..

إياكم أن تبيعوا ثورة 25 يناير... الثورة الحقيقية... وإياكم أن تبيعوا دم الشهداء والمصابين الذين سقطوا من أجل الحرية، ومن أجل كرامة هذا الوطن.

واعلموا أن مَن يُسجن الآن ليس بقاتل أو مجرم، وإنما مَن يُسجن الآن من أبناء الوطن إنما يُسجن من أجل الحرية والديمقراطية، وأن مَن سجن الشرفاء وعزل الرئيس المنتخب واعتقله هم الانقلابيون الديكتاتوريون، وأن القضية الآن ليست قضية شخص الدكتور محمد مرسي، أو منصب رئيس الجمهورية، أو أي انتماء سياسي أو حزبي، وإنما هي قضية عدل وحرية وكرامة إنسانية.

يا ثوار مصر الأحرار... لا تقبلوا بعودة الدولة البوليسية، ولا تقبلوا بتزوير الانتخابات من جديد، ويجب على كل مصري حر شريف أن يتصدى لما يقوم به الانقلابيون من محاولات لخلق دستور جديد يتماشى مع إرادتهم وأهوائهم، وليس إرادة الشعب.

وندعوكم إلى أن تتصدوا لتلك المحاولات، واعلموا أنكم ستُسألون أمام الله والتاريخ على هذا الدستور الذي يُفصِّله الانقلابيون وفقًا لأهوائهم الشخصية، دون مراعاة لمصلحة الوطن والمواطنين، ونحن الآن في السجون نعاني ما نعانيه، ونصبر عليه أملًا فيما تقومون به من مقاومة لكل ما يقوم به الانقلابيون.

ونحن في السجون لأننا لم نستطع أن نكون شهداء، وأننا على يقين تام أننا تركنا وراءنا رجالا لا يخشون في الحق لومة لائم، ولا يهابون الموت إعلاءً لكلمة الحق، ومناهضة للباطل، وليبقى شعارنا كما هو "ثوار أحرار هنكمل المشوار"، وليكن هتافنا جميعًا "يسقط يسقط حكم العسكر... أيوه بنكره حكم العسكر". وفقكم الله لما فيه خير مصر وأهلها الطيبين الأحرار ...

صفوت حجازي"

ليست هناك تعليقات: