مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 25 نوفمبر 2011

دعوات للمشاركة في “جمعة إنقاذ الأقصى” بالأزهر الشريف


25-11-2011 

اخوان اون لاين
كتب- إسلام توفيق: دعت الحملة الشعبية لمقاومة تهويد القدس المصريين إلى الصلاة اليوم في الأزهر الشريف؛ للمشاركة في فعاليات جمعة "إنقاذ الأقصى" التي دعا إليها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بمشاركة العلامة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد.
د. جمال عبد السلام
وقال الدكتور جمال عبد السلام مقرر الحملة: إن القائمين على المظاهرة أكدوا استمرارها لتوصيل رسالة إلى الاحتلال الصهيوني؛ أن الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية لن تنسى الأقصى والقدس، رغم ما تمر به البلاد من أحداث". وأضاف أن ذلك لا يتعارض مع ما يتم في التحرير حاليًّا، فالمظاهرة ستكون لمدة ساعة فقط من بعد صلاة الجمعة، وستمتدُّ لجميع مساجد مصر؛ حيث يتبنَّى الخطباء موقفًا موحدًا رافضًا لممارسات الاحتلال الصهيوني. وأكد أن فعاليات الجمعة تأتي في سياق رفض عمليات التهويد الصهيونية بحقِّ الأقصى والقدس، والتي تسير على قدم وساق، مشيرًا إلى أن قرار سلطات الاحتلال الصهيوني بهدم جسر باب المغاربة سيسري من اليوم الجمعة بعد انتهاء مهلتها لهدم الجسر بدعوى خطورته!.
أضف الى مفضلتك


  1. بسم الله الرحمن الرحيم ، تحية طيبة ملوءة بالعطر ، بارك الله فيك ، مواضيع المدونة رائعة ، أتمنى التوفيق ، وتقبل مروري ، وأتمنى أن نكون على تواصل دائماً

ليست هناك تعليقات: