مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 5 فبراير 2012

اتحاد طلاب الأزهر ينفي مشاركته في إضراب 11 فبراير



05-02-2012








كتب- أسامة عبد السلام:
نفى اتحاد طلاب جامعة الأزهر ما نشرته بعض وسائل الإعلام بأنه أصدر بيانًا يعلن فيه مشاركته في إضراب 11 فبراير القادم وعدم اعترافه بشرعية المجلس العسكري في الوقت الحالي لإدارة البلاد.

وأكد في بيان وصل (إخوان أون لاين) أنه لم يصدر بيانًا رسميًّا عنه بهذا الشأن تمامًا، موضحًا أن تدليس وسائل الإعلام محاولة لتأجيج الفتن، وشحن النفوس في سبيل مصالح شخصية دون مراعاةٍ لحرمة الوطن أو قداسة لدماء أبنائه.

ودعا الاتحاد إلى عدم الاندفاع وراء تلك الأهواء التي تدعو إلى إسقاط مؤسسات الدولة جميعًا، وتضافر الجهود لبنائها وإنقاذها، موضحًا أن دعاوى التهديد بالحرق والتخريب تهدف إلى نزع السلمية عن ثورة مصر المجيدة.

وطالب اتحاد المجلس العسكري وجهاز الشرطة بتحمل مسئوليتهم كاملة تجاه أمن الوطن ومواطنيه، مؤكدًا أن شعب مصر لن يتهاون في حقٍّ من حقوقه، وقد برهن على ذلك في انتخابه نوابًا بمجلس الشعب قادرين على الثأر له، وكشف من يعبث بأمنه وسلامته.

كما طالب المجلس العسكري بالالتزام بالجدول الزمني الذي حدده وأقره وأكد عليه في بيانه المرسل لمجلس الشعب في أولى جلساته، موجهًا خالص التعازي لأهالي الشهداء الأبرار الذين قضوا في تلك الأحداث التي أدمت قلوبنا، وأرَّقت مضاجعنا، ونسأل الله الشفاء والعافية لإخواننا المصابين.

ليست هناك تعليقات: