مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 6 أغسطس 2012

الداخلية الفلسطينية: الاحتلال دبر عملية أبو سالم بهدف الوقيعة


06-08-2012

غزة- بهاء الدين الغول:
اتهمت وزارة الداخلية الفلسطينية سلطات الاحتلال بارتكاب جريمة الاعتداء وقتل جنود مصريين في نقطة للجيش تبعد عن معبر كرم أبو سالم الحدودي قرابة 3 كيلومترات.

وقال إيهاب الغصين- الناطق باسم الداخلية الفلسطينية- في تصريحات خاصة لـ"إخوان أون لاين": إن الوزارة إذ تنعى شهداء الجيش المصري لتؤكد على سلامة الحدود الفلسطينية المصرية بين غزة وسيناء وترفض الرواية الصهيونية جملة وتفصيلاً فيما يتعلق بالجريمة.

وأكد الغصين اتخاذ الحكومة الفلسطينية إجراءات مشددة على الحدود تشمل إغلاق جميع الأنفاق والنقاط الحدودية منعًا لتسلل أي من المنفذين من مصر إلى غزة وانتشار أفراد الأمن الفلسطيني بشكل مكثف على طول الحدود مع مصر، مشددًا في الوقت ذاته على استعداد الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية على توفير كل أسباب التعاون والتنسيق المتواصل أصلاً بين الجانبين المصري والفلسطيني للتحقيق في الجريمة وكشف ملابساتها.

واعتبر أن هدف الاحتلال من الجريمة هو الوقيعة بين الفلسطينيين والمصريين وتوتير أجواء العلاقة الإيجابية التي أعقبت زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية لمقر الرئاسة المصري في القاهرة قبل أيام، رافضا الزج بغزة في جريمة نكراء تستنكرها جميع الأطر الشعبية والرسمية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات: