مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 12 أغسطس 2012

حزب الوسط: قرارات الرئيس مقدمة حقيقية لبناء مصر المدنية


12-08-2012

اخوان اون لاين

كتب- أحمد جمال:


أكد المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط أن القرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية اليوم تعتبر المقدمة الحقيقية لبناء الدولة المصرية من جديد، على أسس ديمقراطية مدنية، دون استئثار حزب أو فصيل سياسي بالمشهد كله، مؤكدًا أن القوات المسلحة بضباطها وجنودها، ستظل في مكانتها العليا عند كل مصري، لن ينال منها تصرفات البعض ولا نقد الآخرين.



جاء ذلك في بيان أصدره حزب الوسط عقب اجتماع اللجنة العليا للحزب بعد صدور قرارات الرئيس مرسي؛ حيث أكد أبو العلا ماضي على تأييد الحزب لتلك القرارات الصائبة، التي تصب في اتجاه استكمال أركان الدولة المدنية، وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير، وإنفاذ إرادة الشعب.



وأفاد البيان أن الحزب لا يستبعد ارتباط تلك القرارات الهامة بما سبقها من أحداث أهمها اعتداءات رفح الآثمة على جنود وضباط القوات المسلحة، وكذلك الاعتداءات التي تلتها أثناء جنازة الأبطال الشهداء، مرورًا بتعطيل الخدمات من مياه وكهرباء ومن قبلها السولار والبنزين، وغير ذلك من خطة مرصودة لإسقاط الدولة بعد إصابتها بالشلل التام.



وشدد حزب الوسط على أن القوات المسلحة بضباطها وجنودها، ستظل في مكانتها العليا عند كل مصري، لن ينال منها تصرفات البعض ولا نقد الآخرين.

ودعا حزب الوسط في بيانه جميع القوى السياسية والأحزاب والشخصيات العامة والوطنية إلى الوحدة في تلك اللحظات الهامة التي تستوجب الاصطفاف الوطني وتصفية الخلافات والتفرغ للبناء ومواجهة أعداء الوطن.

ليست هناك تعليقات: