مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 6 أغسطس 2012

أمناء الثورة يطالب بملاحقة قتلة الجنود المصريين داخل الكيان


06-08-2012





اخوان اون لاين

كتب- أسامة جابر:
طالب مجلس أمناء الثورة بضرورة عدم تمرير هذا الاعتداء المجرم الآثم على الجيش المصري برفح تحت أي ظرف، حتى نعرف المجرمين الواقفين وراء الحادث، ومطاردتهم ولو داخل عمق الكيان الصهيوني.

وأدان المجلس بكل قوة هذا العدوان الجبان، داعيًا الله أن يتقبل شهداء مصر في عليين، وأن يلهم كل الشعب المصري الصبر والسلوان على مصابنا الجلل كما دعا المصريين لأداء صلاة الغائب في كل مكان بمصر على أرواح هؤلاء الشهداء.

وشدد على أن أصابع العدو الصهيوني ليست بعيدة عن الحادث، خاصة بعد تسريب تحذيرات بوقوع الحادث قبل أيام.

وأكد أن الحادث يكشف عن خلل أمني وعسكري خطير في سيناء، طالما حذر منه الخبراء العسكريون يجب تصحيحه والتحقيق فيه وتقديم المسئولين عنه للعدالة حتى لو كانت أكبر رأس في البلد.

وأوضح ضرورة إعادة النظر في معاهدة السلام وخاصة البنود التي تحرمنا من السيطرة الكاملة على سيناء.

وأشار إلى أن الحادث أظهر بجلاء وبما لا يدع مجالاً للشك، خطورة استمرار المجلس العسكري في العمل بالسياسة والانغماس في حبائلها، بما يؤثر على الأمن القومي المصري الذي يواجه تحديات خطيرة في الشرق والغرب والجنوب.

وأكد المجلس أن الحادث رغم فداحته إلا أنه يجب عدم توظيفه سياسيًّا، بل يجب أن يكون داعيًا للوحدة واللحمة الوطنية، فهي كارثة عظيمة لا قبل للشعب المصري بتحملها، فما بالنا بتحمل المزيد من خلط الأوراق، والاحتقان السياسي الناتج عن الصراع بين بعض القوى السياسية.

كما أكد أمناء الثورة وقوفه صفًّا واحدًا خلف القيادة السياسية والعسكرية في تلك الأزمة حتى القصاص العادل من المجرمين الذين خططوا ونفذوا تلك الجريمة.

ليست هناك تعليقات: