مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 5 أغسطس 2012

قبل الحادث بـ3أيام.. الكيان الصهيوني يحذر رعاياه من البقاء في سيناء


الأحد, 05 أغسطس 2012
جريدة الشعب الجديد

حمل الانفجار الذي وقع مساء اليوم الأحد، بمدينة رفح، وأسفر عن استشهاد 15 مجندًا من القوات المسلحة، العديد من المفارقات منها دعوة الكيان الصهيوني مواطنيه قبل 3 أيام، بمغادرة سيناء خوفا من وقوع هجوم محتمل، وفي صباح اليوم التالي، قال مصدر أمني مصري ردًا على التحذيرات الصهيونية: إن سيناء آمنة تماما!.
كان مكتب مكافحة الإرهاب في الكيان الصهيوني، قد دعا الخميس الماضي جميع السياح الصهاينة في شبه جزيرة سيناء المصرية إلى مغادرة المنطقة على الفور، وقال المكتب: إن التهديد "ملموس وكبير للغاية"، وحذر البيان من خطورة السفر إلى سيناء خلال الأيام المقبلة.
وأشار البيان الصهيوني، إلى أن هناك معلومات مؤكده وصلت للهيئة تفيد بنية عدد من المنظمات الفلسطينية الموجودة في قطاع عزة وبالتعاون مع عدد ممن أسمتهم بـ"المنظمات الإسلامية في سيناء" بالتخطيط لاختطاف وقتل عدد من السائحين الصهيوني ممن ينوون القدوم إلى سيناء خلال الأشهر المقبلة مع بدء الاحتفال بالأعياد اليهودية.
فيما صرح مصدر أمني مصري صباح الجمعة، أن شركات السياحة الصهيونية الخاسرة هي من تقف وراء دعوة الكيان الصهيوني لجميع السياح الصهاينة في شبه جزيرة سيناء المصرية بمغادرتها، وقال المصدر: "جرت العادة في إسرائيل على قيام شركات السياحة بترديد تلك الشائعات والمزاعم لكى تبقي على السياح الصهاينة في الكيان الصهيوني بدلا من توجههم إلى سيناء مما يكبد هذه الشركات خسائر فادحة".
وما بين التحذيرات الصهيونية والاطمئنان المصري.. تظهر على الساحة عدة تساؤلات من بينها: من الأدرى بالوضع الأمني في سيناء؟ ولماذا لم يأخذ الأمن المصري التحذيرات الصهيونية على محمل الجد؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي تدعونا للدهشة!

ليست هناك تعليقات: