مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 3 مايو 2012

مسيرة لطلاب المنوفية تنديدًا بجريمة العباسية

03-05-2012

 اخوان اون لاين
المنوفية- وجيه عاشور:
شارك المئات من طلاب جامعة المنوفية، اليوم، في مسيرة حاشدة؛ للتنديد بالأحداث الدامية التي شهدها ميدان العباسية وراح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين.

ضمت المسيرة طلاب الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، وحركة 6 أبريل، وكفاية، واتحاد الشباب التقدمي، والاشتراكين الثوريين، والحزب الناصري.

انطلقت المسيرة من داخل المجمع النظري للكليات بشبين الكوم، وطافت شوارع المدينة حتى وصلت إلى مبنى ديوان عام محافظة المنوفية، وردد الطلاب المتظاهرون هتافات عدة منها: "يسقط يسقط حكم العسكر"، "إرحل إرحل يا مشير" "إيد واحدة".

وطالب المشاركون في المسيرة برحيل المجلس العسكري وحكومة الجنزوري فورًا، والوقف الفوري لاستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين السلميين، مشددين على ضرورة تشكيل حكومة محايدة تشرف على انتخابات رئاسة الجمهورية.

وحمل الطلاب المجلس العسكري مسئولية الأزمات والأحداث التي مرت وتمر بها البلاد الآن، بداية من أحداث شارع محمد محمود، مرورًا بأحداث مجلس الوزراء، وانتهاءً بأحداث العباسية الدامية.

وأكد الطلاب مشاركتهم في مليونية الغد بميدان التحرير، مطالبين جموع الشعب المصري بالمشاركة فيها للحفاظ على ثورتهم ومكتسباتها.

ليست هناك تعليقات: