مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 8 مايو 2012

حافظ سلامة: الجنود دخلوا مسجد النور بالأحذية ولم يجدوا أسلحة


08/05/2012
أ ش أ

نفى الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بمدينة السويس الاتهامات التي وجهها قائد الشرطة العسكرية اللواء حمدي بدين بوجود أسلحة داخل مسجد "النور" بالعباسية وفي دورات المياه خلال "أحداث العباسية".

وقال سلامة- في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب الثلاثاء- أنه لم يرفض قيام الشرطة العسكرية بتفتيش المسجد لأنه يعلم تمامًا أنه لا يوجد به سوى المصلين الذين فضلوا البقاء بالمسجد معه حتى انتهاء إطلاق النار الكثيف خارج المسجد.

ولفت الشيخ حافظ سلامة إلى دخول الشرطة العسكرية بالأحذية للمسجد، وتحطيمها الأبواب خلافًا لما روجته بعض أجهزة الإعلام، كما أنها صعدت مآذن المسجد.

وانتقد سلامة ما بثته القنوات الفضائية من لقطات فيديو "تبرز إطلاق نار داخل المسجد" وقال إن هذا الأسلوب بمثابة "عودة لنظام أمن الدولة السابق عندما كان يريد تشويه أي شخص أو مكان".

من جانبه رأى النائب عن حزب النور عضو اللجنة التشريعية ممدوح إسماعيل الذي كان متواجدًا بالعباسية وقت الأحداث "أن هناك تعمدًا من جانب الشرطة لاستخدام القوة في التعامل ضد المعتصمين في مخالفة لقواعد فضِّ الاعتصامات المتعارف عليها"، معتبرًا أن في ذلك "نية لتشويه التيار الإسلامي في وسائل الإعلام".. وطالب إسماعيل رئيس مجلس الشعب بتشكيل لجنة تقصي حقائق بشأن "أحداث العباسية".

ليست هناك تعليقات: