مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 7 مايو 2012





07-05-2012

اخوان اون لاين

كتب- أحمد جمال:  

أكد الدكتور محمد البلتاجي عضو اللجنة العامة بمجلس الشعب وعضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة أن معركة الجمل الثانية التي دارت بالعباسية تمت بتنسيق مخابراتي كبير وتم توظيف الإعلام الفلولي بشكله الأمثل، سواء إعلام صفوت الشريف وأنس الفقي أو إعلام رجال أعمال نظام مبارك.


وأشار في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى أن هذه المعركة فشلت في كسر إرادة الثوار ولكنها للأسف نجحت في إضعاف الرصيد الشعبي للثورة كما نجحت في تشويه وشيطنة الثوار.


وأضاف: "نعيش لعدة أسابيع قادمة أخطر مراحل الثورة, فالإعلام الفلولي اضطر لأن يخلع مكياجه الثوري وعاد سيرته الأولى وبألوانه الطبيعية يشوه الثورة والثوار".


وأكد أن الخطة المخابراتية استهدفت توظيف الأحداث لتشويه الثوار عمومًا وتشويه الإسلاميين خصوصًا، رغم أن الإخوان والدعوة السلفية والجماعة الإسلامية لم يكونوا في العباسية, وذلك لأهداف مخابراتية انتخابية، إذ أن تشويه الثورة والثوار سيخدم محاولات "تبليع" البسطاء لمرشحي الفلول (شفيق وموسى).


وأوضح أن تشويه الإسلاميين سيقلل من رصيد المرشحين أصحاب الفرص الأعلى في المنافسة، وحين يزيد نسبيًّا رصيد الفلول ويقل نسبيًّا رصيد الإسلاميين سيسهل تزوير الانتخابات.

وأشار إلى أن الآلة الإعلامية لم نسمع منها هذه المرة حديثًا عن دماء الشهداء ولا تنديدًا بانتهاك كرامة المصريين وسحلهم ولا استنكارًا لاعتقال الفتيات وحبسهن.
ودعا للعمل سريعًا لمواجهة الإعلام الفلولي, وفضح المخطط المخابراتي, وإعلان حقائق العباسية الغائبة, واستعادة ثقة الجماهير في الثورة والثوار, والالتحام الكامل بين الثوار والإسلاميين وبين الميدان والبرلمان, والتوفيق بين المرشحين الوطنيين قبل وبعد الجولة الأولى, والتأكيد التام الجماعي أن تزوير الانتخابات- بأي درجة- لن يمر ولو بالآلاف من الشهداء.



ليست هناك تعليقات: