مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 7 مايو 2012

المفكر الكبير د. محمد عمارة يدعم مرسي رئيسًا


07-05-2012


اخوان اون لاين

كتب- أسامة جابر:  

أعلن المفكر الإسلامي الكبير الدكتور محمد عمارة عضو مجمع البحوث الإسلامية، دعمه وتأييده الكامل لدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية ومشروع النهضة.


وأكد خلال مؤتمر "علماء الأمة.. رواد النهضة" اليوم بقاعة الأزهر للمؤتمرات أن مشروع النهضة الإسلامي يفعل دور المنبر في تحقيق الحرية التي هي لدى الإسلام فريضة، كما يحقق العدل الاجتماعي الذي يحمي المواطنة، ويحمي الأمة من الاختراق والغزو الغربي والصهيوني.


ودعا العلماء إلى إيضاح مشروع النهضة للناس، مستشهدًا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "إن الشيطان ذئب الإنسان كذئب الغنم ويأكل من الغنم القاصية" فعليكم بالجماعة ولا تشردوا.

وأوضح أن الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع في مصر تبرز منه ثعابين الفتنة التي تمول بالسحت من رجال أعمال هم أقرب للصوص، عاشوا في كنف النظام البائد وتحول لصناعة رديئة للكذب، مستشهدًا بقوله تعالى: (وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ 82) (الواقعة).


وشدد على أن علماء الأمة عليهم عبء ثقيل لمواجهة الإعلام الكاذب الذي يطل على الناس صباح مساء ليكذب عليهم، وذلك باستخدام المسجد في توعية الناس؛ لأنه الأمين على القضايا العامة، وأن تصبح المنابر منابر للحرية، وأن تحيى قلوب الناس بعد موتها في ظل الكذب والتضليل والزيف الذي يُرَوَّج.

ليست هناك تعليقات: